آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-04:34م

رياضة


سامر فضل مدربًا لمنتخب الناشئين لكرة القدم

السبت - 29 يونيو 2024 - 12:33 م بتوقيت عدن

سامر فضل مدربًا لمنتخب الناشئين لكرة القدم

(عدن الغد)عبدالرقيب فارع:

أصدر الاتحاد العام لكرة القدم ممثلًا بالشيخ أحمد صالح العيسي قرارًا جديدًا قضى بتكليف الكابتن سامر فضل مدرباً لمنتخب الناشئين لكرة القدم والكابتن علي النونو مساعداً له والكابتن وليد صالح النزيلي مدرب لياقة والكابتن محمد درهم علي مدرباً للحراس .

وفي هذا السياق أوضح الكابتن سامر فضل بإنه سعيد للثقة التي أوكلت له من قبل قيادة الاتحاد العام بقيادة الشيخ احمد صالح العيسي ابو صالح.

مشيراً في سياق حديثه الخاص ل صحيفة عدن الغد بإن يسأل الله تعالى التوفيق بهذه المهمة وان يكون قد الثقة التي منحها اياه الاتحاد العام لكرة القدم .

وأضاف نتمنى ان نكون عند حسن الظن فينا وان نحقق النجاح في مهامنا القادمة والبطولات التي ستقام خلال الاشهر القادمة .

مستطرداً بالقول بإن استعداد المنتخب سيبدأ من هذا الاسبوع وانه سيعمل جاهداً لاعداد المنتخب بصورة جيدة تليق بسمعة المتتخب داخل الوطن وخارجه .

مبيناً ان استعداد المنتخب في الوقت الراهن سيكون لتصفيات كأس آسيا التي ستقام في فيتنام في المجموعة التي ضمت كلاً من فيتنام وقيرغستان ومينمار وكذلك لبقية البطولات .

مختتماً حديثه بالشكر الجزيل لقيادة الاتحاد العام وعلى راسهم الشيخ احمد صالح العيسي الذي يولي الشباب والرياضيين جل الحب والتقدير والدعم السخي رغم الظروف الصعبة والاوضاع التي تمر بها بلادنا ولكل من تعاون مع قيادة الاتحاد العام والمنتخبات الوطنية .