آخر تحديث :السبت-29 يونيو 2024-01:26م

أخبار المحافظات


صندوق تنمية ورعاية الشباب بالضالع يورد الدعم الربعي الثاني إلى حسابات الأندية الرسمية

الأحد - 02 يونيو 2024 - 07:02 م بتوقيت عدن

صندوق تنمية ورعاية الشباب بالضالع يورد الدعم الربعي الثاني إلى حسابات الأندية الرسمية

الضالع (عدن الغد) رائد علي شائف



قام مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة الضالع غسان صالح محمد، اليوم الأحد بتوريد الدعم الربعي الثاني المقدم من صندوق رعاية وتنمية الشباب بالمحافظة للأندية الرسمية إلى حساباتها في البنك الاهلي.

وأوضح مدير عام الشباب أنه وبتوجيهات من محافظ المحافظة اللواء علي مقبل صالح، ورئيس المجلس الإنتقالي العميد عبدالله مهدي سعيد، فقد تم توريد مبلغ "نصف مليون ريال" لأندية الدرجة الثالثة و"سبعمائة وخمسون ألف ريال" لأندية الدرجة الثانية.

وأشار غسان صالح إلى أن هذا الدعم المحلي للأندية الرياضية يتم تقديمه بشكل مستمر منذ مطلع العام 2023م، بهدف مواصلة النهوض بأهم قطاع وهو القطاع الرياضي الشبابي، في ظل انقطاع المخصصات المالية من قبل وزارة الشباب والرياضة لكل أندية المحافظات المحررة منذ النصف الثاني للعام 2022م الى يومنا هذا.

إلى ذلك عبرت إدارات الأندية الرياضية عن عظيم شكرها وامتنانها للقيادة المحلية وفي مقدمتها محافظ المحافظة ورئيس المجلس الانتقالي على تقديم هذا الدعم طوال عام ونصف العام، كما عبرت عن امتنانها لمدير عام مكتب الشباب والرياضة على حرصه الدائم بتوريد المبالغ في وقتها دون أي تأخير.

الجدير بالاشارة أن صندوق تنمية ورعاية الشباب لم يمضي على إنشائه والعمل فيه سوى عام ونصف العام، إلا أن الكيانات الرياضية وشباب المحافظة التمسوا ثماره الخيرة في واقعهم خلال هذه المرحلة الوجيزة.