آخر تحديث :الأحد-29 سبتمبر 2024-02:07ص
أخبار عدن

وزير الأشغال المهندس الحريزي يفتتح المعرض الأول للأعمال والبناء بالعاصمة عدن

الأحد - 02 يونيو 2024 - 06:07 م بتوقيت عدن

وزير الأشغال المهندس الحريزي يفتتح المعرض الأول للأعمال والبناء بالعاصمة عدن

عدن (عدن الغد) قيصر ياسين -اسماء عبدالقادر ت/ابراهيم عبدالرحمن



برعاية معالي وزير الدولة محافظ محافظة عدن احمد حامد لملس افتتح وزير الاشغال العامه والطرق سالم محمد العبودي الحريزي بمعية محمد نصر شاذلي وكيل اول بمحافظة عدن وخالد الجميلاني وكيل محافظة عدن لشؤون النقل والمهندس حسين عوض وكيل وزارة الأشغال وعبود ناجي مدير مديرية دار سعد صباح اليوم بالعاصمة عدن فعاليات معرض عدن الاول للاعمار والبناء والذي يستمر خمسه ايام وبحضور مختصين من رجال أعمال وشركات استثمارية، يصاحبه معرضاً يشارك فيه أكثر من 30 شركة ومؤسسة استثمارية عرضت نماذج من منتجاتها وانجازاتها .في مجال الكهرباء والطاقة والتحكيم الصناعي .

وفي الإفتتاح أكد وزير الأشغال العامة والطرق المهندس سالم الحريزي اهمية هذا المعرض للاعمال والبناء في مجال الطاقة المتجددةوالكهرباء . في مدينة عدن التي تمر بمرحلة صعبة ضمن تطلعات جديدة للتنمية والتطوير في مختلف المجالات والتخصصات بعد سنوات من الحرب والصراعات تواجه فيها كافة التحديات والعقبات للنهوض بمستقبل افضل .

وأشار الوزير سالم الحريزي إلى أن هذا الحدث سيسهم في خلق فرص جديدة للتنمية والاستثمار وسيساعد في تحريك عجلة التطور من خلال تنفيذ مشاريع جديدة في مختلف القطاعات التنموية والخدمية .. مشدداً على أهمية تضافر جهود الجميع لتحقيق عملية البناء والاعمار والاستثمار وخلق رؤية مستقبلية متكاملة حول طرق الاستثمار الصحيح وتطويره .

من جانبه قال المدير التنفيذي الأخ حمدي عوض لشركة النجاح لتصنيع الخرسانة الجاهزة والمنتجات الإسمنتية في مدينة عدن اليوم نحن نشارك اليوم فعاليات معرض عدن الاول للاعمار والبناء خصوصا نحن لدينا خبرة واسعة وسمعة طيبة في مجال الخرسانة الجاهزة وتسير بخطىً ثابتة كشركة استثمارية .

كما شكر المدير التنفيذي لشركة الخرسانة الجاهزة بعدن محافظ محافظة عدن الأخ أحمد لملس بتقديم لنا كل الدعم المتكامل وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه شركة النجاح الخرسانة الجاهزة والمقاولين باليمن في سبيل تحصيل التكامل التنموي الفاعل
منوهاً بإن هناك تعاون مشترك مع السلطة المحلية بعدن لمنح المزيد من فرص العمل المتنوعة للمقاولين اليمنين في تنفيذ المشاريع التي تحقق التنمية .

فيما أوضح ممثل شركة نجم الاعمار للمقاولات الاستشارية الهندية ، ان معرض عدن للأعمال والبناء يسعى الى تسليط الضوء على اهمية تحقيق التنمية والتطور في عملية البناء والمقاولات لمختلف المشاريع التنموية والخدمية ونخن في شركتنا متخصصون في تثبيت الرمال نحن اللذين ابتكرنا هذه التكنولوجيا واثبتنا أنفسنا كمنتج موثوق وذو خبرة في هذه الصناعة بشكل واقعي بعيدا عن الشكل النظري، من خلال الخروج برؤية شاملة لاعادة اعمار البلاد ، والتركيز على اهمية تطوير وتنفيذ مشاريع المستثمرين والمقاولين الذين يعتبروا اساس بناء الدول