آخر تحديث :السبت-29 يونيو 2024-01:59م

أخبار المحافظات


مدرسة هدى للتعليم الأساسي والثانوي تكرم طلابها الأوائل والمتفوقين بحبان شبوة

الأحد - 02 يونيو 2024 - 05:43 م بتوقيت عدن

مدرسة هدى للتعليم الأساسي والثانوي تكرم طلابها الأوائل والمتفوقين بحبان شبوة

شبوة (عدن الغد) احمد النقطاء



كرمت مدرسة "هدى " للتعليم الأساسي والثانوي طلابها الأوائل والمتفوقين للعام الدراسي 2024/2023 مديرية حبان محافظة شبوة -صباح اليوم الأحد بحضور الأستاذ عادل صالح الشكلية رئيس المركز التعليمي العرم ومدير المدرسة الأستاذ عمر عبد القادر التومة وأولياء أمور الطلاب ومجلس الأباء بالمدرسة - وهذا التكريم يأتي من قبل فاعلي الخير من أصحاب المحلات التجارية بمنطقة هدى .
وفي بداية حفل التكريم رحب الأستاذ / عمر عبد القادر مدير المدرسة بالحاضرين جميعاً شاكرا لهم هذا الحضورالذي يأتي تكريماً لأبنائنا الطلاب المبرزين الأوائل في هذه المدرسة و هو نتاج جهدهم العلمي في كل ماحصدوه من مراكز متقدمة خلال العام الدراسي كما قدم شكره لأصحاب الخير من المحلات التجارية في منطقة هدى الذين تكفلو بجوائز هذا التكريم .
من جانب آخر بارك الأستاذ عادل صالح الشكلية رئيس المركز التعليمي العرم للطلاب الأوائل والمتفوقين بالمدرسة بشقيها الأساسي والثانوي وهذا يعتبر حصاد عام دراسي شهد فية الجهد والمثابرة لهولاء الطلاب المتفوقين في دراستهم .مطالباً الطلاب المزيد من الاجتهاد حتى ينالون الشهائد الجامعية .
شاكرأ إدارة المدرسة والهيئة التعليمية بالمدرسة جهودها في تسيير العملية التعليمية بالمدرسة شاكراً فاعلي الخير من أصحاب المحلات التجارية بالمنطقة الذي تكرمو مشكورين بتقديم الجوائز العينية والشهائد التقديرية للأوائل والمتفوقين من طلاب المدرسة .
بعد ذلك تم تكريم الطلاب الأوائل المتفوقين في دراستهم بالشهائد التقديرية- والجوائز العينية نظير ما قدموه من اجتهاد في تعليمهم وتحصيلهم العلمي خلال هذا العام الدراسي .

من جانب آخر : عبر الطلاب الأوائل والمتفوقين في تعليمهم عن سعادتهم بهذا التكريم من قبل إدارة المدرسة وهذة لفتة بسيطة تقدمها إدارة المدرسة لنا كاطلاب متفوقين لهذا العام الدراسي 2024/2023 م-شاكرين بذلك فاعلي الخير من أصحاب المحلات التجارية الذين تكفلو بجوائز التكريم .