آخر تحديث :السبت-29 يونيو 2024-01:59م

أخبار المحافظات


إدارة التربية بالحوطة تقيم فعالية تكريمية للجان التغذية المدرسية بالمديرية

الأحد - 02 يونيو 2024 - 03:09 م بتوقيت عدن

إدارة التربية بالحوطة تقيم فعالية تكريمية للجان التغذية المدرسية بالمديرية

لحج(عدن الغد)خاص:

في إطار برنامج التقييم السنوي لاداء لجان التغذية المدرسية بمدارس الحوطة، أقام قسم التغذية المدرسية بإدارة التربية والتعليم بمديرية الحوطة في محافظة لحج، اليوم الأحد، فعالية تكريمية للجان التغذية المدرسية في مدارس الحوطة.

وفي الفعالية التي حضرها الأستاذ عبد محمد ناصر الشمعي رئيس قسم الموارد البشرية بتربية الحوطة والاستاذ صديق صويلح رئيس قسم التعليم بالحوطة أكد الاستاذ عبدالله شمل مدير ادارة التربية والتعليم بالحوطة، الأهمية القصوى للتغذية المدرسية وكيف أنها تشكل ركيزة أساسية في ضمان بيئة تعليمية داعمة للصحة والتميز الأكاديمي للطلاب، مشيرا إلى إن اقامت مثل هذه الفعاليات يعكس الاهتمام والتقدير لجهود اللجان المدرسية في تحسين التغذية المدرسية والرفع من مستوى الوعي الصحي لدى الطلاب.

ومثمناً جهود الأستاذة هيفاء عبدالله، رئيس قسم التغذية بالحوطة، والدور الحيوي الذي لعبته هذا الجانب، تحقيق تقدم ملموس في مجال التغذية المدرسية، موضحاً بان قسم التغذية المدرسية اظهر تفانيًا كبيرًا في تعزيز جودة التغذية لدى الطلاب والطالبات.

ومن جانبها تحدثت الأستاذة هيفاء عبدالله عن برنامج تقييم الأداء السنوي للجان التغذية، مشيرةً إلى أهمية هذا البرنامج في تحسين وتطوير التغذية المدرسية، وأكدت على أن عملية التقييم التي اتبعت معايير معينة، ساهمت في التعرف على نقاط القوة والضعف وبالتالي العمل على تحسينها.

كما شهدت الفعالية عرض مونتاج جرافيك عن عمل اللجان المدرسية ونزولات المنظمة للمدارس ونزولات الوحدة التنفيذية للتغذية لمدارس الحوطة، وتقديم أناشيد ترحيبية للمنشدة عليا رائد.

وفي ختام الفعالية، والتي شاركت فيها الاستاذة عبير الحبيشي رئيس قسم التدريب بالحوطة والاستاذة اقتصاد السردي رئيس قسم المشاركة المجتمعية بتربية الحوطة، تم تكريم المدارس المشاركة في البرنامج بشهادات تقديرية تعبيرًا عن الشكر والتقدير للجهود التي بذلت لإنجاح مشروع التغذية المدرسية بالحوطة.


*من عزت الحاوي