آخر تحديث :الثلاثاء-01 أكتوبر 2024-09:22ص
أخبار المحافظات

هيئة الوفاق والتواصل الجنوبية تثري وثيقة برنامج عملها الاساسي

الخميس - 30 مايو 2024 - 11:51 م بتوقيت عدن

هيئة الوفاق والتواصل الجنوبية تثري وثيقة 
برنامج عملها الاساسي

((عدن الغد)) خاص/ منصور نور .

عقدت قيادة هيئة الوفاق والتواصل الجنوبية، برئاسة الشخصية الوطنية الجنوبية المناضل محمود الكربي أبو أصيل، والأستاذ سعيد اليهري الأمين العام للهيئة.. اجتماعها الدوري عصر يوم الخميس الموافق الثلاثين من مايو، بديوان فندق سمو العرب بالمنصورة، وبدأ الاجتماع بإستعراض موضوع سوء الفهم وحملة التشويه التي استهدفت الشخصية الوطنية القيادية، الشيخ المناضل محمود الكربي أبو أصيل وما تعرض له من تشويه واستهداف بحقه الشخصي والوطني على مستوى نضال شعب الجنوب، وبعد الجلوس مع قيادة الجهات. المختصة في المجلس الانتقالي الجنوبي، وتفهمها للمواقف الوطنية للمناضل الجنوبي الشيخ محمود الكربي، وحرصه الوطني على تصحيح مسار ثورة الحراك الجنوبي السلمي، منذ بداياته الأولى وتضحياته لتحقيق الأهداف الوطنية الجنوبية لاستعادة دولة الجنوب وتعزيز الاصطفاف الجنوبي الوطني .. وباركت قيادة هيئة الوفاق والتواصل الجنوبية موضوع حل الخلاف وتدارك الموقف مع أن الوضع الجنوبي الراهن، يتطلب المزيد من الاصطفاف الوطني والتلاحم وتماسك النسيج الاجتماعي لهزيمة المؤامرات والتحديات التي يواجهها شعبنا الجنوبي العظيم، مع التأكيد على التعجيل بتصحيح الأخطاء والاخفاقات، وبما يقوي ويحصن الجبهة الداخلية.

و أثرى المجتمعون مناقشة وثيقة برنامج العمل الأساسي لهيئة الوفاق والتواصل الجنوبية، التي قدمها المناضل أبو أصيل، والتي حملت في طياتها الرؤى الاستشرافية لمستقبل دولة الجنوب وشعبها الصامد أمام الوضع الراهن والمرحلة القادمة.

و أمام نقاط الاجتماع التي تقدم بها الأستاذ سعيد اليهري الأمين العام للهيئة ومنها أهمية تدعيم هيئة الوفاق والتواصل الجنوبية بالشخصيات الجنوبية الوطنية الفاعلة للاستفادة من آرائها القيمة وتجربتها النضالية، والعمل معًا لتحقيق أهداف الهيئة.. أكد الحاضرون على ضرورة استقطاب العناصر الوطنية الجنوبية القادرة على إغناء نضال وعمل هيئة الوفاق والتواصل الجنوبية بالعمل الطوعي وبذل المزيد من العطاء والتضحيات. إضافة إلى سرعة العمل لافتتاح وتأثيث مقر الهيئة في العاصمة عدن..

وأقرت قيادة الهيئة على تقديم شهادات الشكر والعرفان في مناسبة قادمة تليق بأعضائها الفاعلين، الذين يساهمون في إنجاح الفعاليات والأنشطة التي تنفذها هيئة الوفاق والتواصل الجنوبية.