آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-02:27ص

أخبار المحافظات


مسجدي وباعكابه والسعدي يدشنون المدرسة الحضرمية للتأهيل والتدريب الرياضي بالشحر

الثلاثاء - 14 مايو 2024 - 03:13 ص بتوقيت عدن

مسجدي وباعكابه والسعدي يدشنون المدرسة الحضرمية للتأهيل والتدريب الرياضي بالشحر

الشحر(عدن الغد)خاص:

دشن عصر اليوم، الأستاذ حسن مسجدي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت، و الأستاذ عادل احمد بإعطائه مدير عام مديرية الشحر والرائد عبدالله سعيد السعدي رئيس اتحاد كرة القدم ساحل حضرموت والاستاذ عبده حاج باخلة مدير الشباب والرياضة بمديرية الشحر، المدرسة الحضرمية للتأهيل والتدريب الرياضي، ضمن أكاديمية الشرارة الرياضية بالمديرية.

حيث رحب الأستاذ علي عبدالله باغريب، مدير المدرسة الحضرمية للتأهيل والتدريب الرياضي بالشحر، بالضيوف على رأسهم ممثلي السلطة، والإتحاد والضيوف، شاكراً لهم تلبية الدعوة وحضورهم تدشين المدرسة الرياضية الأولى بحضرموت وربما على مستوى الوطن عموماً.

و في فعالية التدشين أشاد مدير عام المديرية، بالجهود التي تبذل من قبل إدارة الأكاديمية تجاه شباب ومواهب المديرية في المجال الرياضي، والتي تسعى من خلاله الأكاديمية مشيداً بتدشين المدرسة الرياضية التي ستعمل على بناء جيل رياضي على أسس علمية و منهجية رياضية.

بدوره أبدى الأستاذ حسن مسجدي مدير الشباب والرياضة بساحل حضرموت، دعمه و مساندة مكتب الشباب والرياضة لمثل هاذي المشاريع التي بدورها ستعمل على الارتقاء الرياضي بالمحافظة خاصة والوطن عموماً، مشيراً الى نموذجية الشرارة في الإعداد والتنسيق والترتيب، التي تسعى إدارة الأكاديمية إلى تحقيقها ضمن مصفوفة من الأهداف واهمها هو إعداد جيل كروي يرفد أندية المحافظة والمنتخبات الوطنية مستقبلاً.

من جانبه ثمن الكابتن عبدالله سعيد السعدي، رئيس اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت، الخطوة التي اتخذتها إدارة أكاديمية الشرارة تجاه منتسبيها بتدشين المدرسة الرياضية، التي من شأنها أن تبني جيل رياضي على أسس علمية رياضية و منهجية، مؤكداً أن ذلك يضع الأكاديمية ومنتسبيها في رفد أندية المحافظة والمنتخبات في المستقبل.

من جانب آخر تم تدشين البطاقة الذكية التعريفية، والتي تحتوي على الباركود الذي يشمل على المللف التعريفي للاعب وعضو الأكاديمية.

حضر التدشين القاضي أحمد سعيد بن عروة، الشخصية الرياضية الكابتن محمد عوض حمدان، الأستاذ سالم عبدالله سلومة، نائب مدير المدرسة، وعدد من الشخصيات الرياضية المهتمة وأعضاء الأكاديمية.