آخر تحديث :الخميس-19 سبتمبر 2024-01:52ص
أخبار المحافظات

سواعد الخير وصنائع المعروف يوزعان 1200 سلة غذائية في محافظتي تعز والحديدة

الإثنين - 08 أبريل 2024 - 04:10 م بتوقيت عدن

سواعد الخير وصنائع المعروف يوزعان 1200 سلة غذائية في محافظتي تعز والحديدة

(عدن الغد)خاص:

من خلال الأهداف المرجوة التي تسعى لتنفيذها كلا من مؤسسة صنائع المعروف حضرموت وشريكها الإستراتيجي مؤسسة سواعد الخير الإنسانية هي المساهمة الفاعلة في تطوير خطة التنمية المستدامة للمجتمع والحد من الفقر وتقديم المساعدات الإنسانية الطارئة والعاجلة المنقذة للأرواح للأسر المنكوبة والأشد ضعفاً.

قامت مؤسسة صنائع المعروف حضرموت – بالشراكة مع شريكها الفعال مؤسسة سواعد الخير الإنسانية خلال العشر الأواخر من شهر رمضان الكريم للعام 1445هـ بتدشين مشروع توزيع السلة الغذائية للأسر الأشد فقراً في محافظة تعز مديرية المخاء ومحافظة الحديدة مديرية الخوخه لعدد 1200 سلة غذائية متكاملة.

من جانبه أعرب الأستاذ/ ياسر إبراهيم ضابط المنح والشراكات عن سعادته البالغة بهذا العمل الإنساني في ظل هذه الظروف الصعبة التي تعيشها المحافظتين، لا سيما ونحن في شهر الخير والإحسان شهر رمضان الفضيل . متمنياً للجهات المانحة دوام التوفيق والسداد والنجاح الدائم

واضاف : إن مؤسسة سواعد الخير الإنسانية من خلال خطتها السنوية ومشاريعها الرمضانية التي تسعى جاهدة في تنفيذها خلال الشهر الكريم في قطاع الغذاء وسبل العيش مشروع السلة الغذائية وتوزيعها للأسر الفقيرة والأشد ضعفاً في المناطق المتضررة والأشد فقراً شاكراً كل الجهود المبذولة التي تقدمها مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية

وفي كلمته تحدث المهندس / أحمد فتحي ضابط قطاع الغذاء في مؤسسة سواعد الخير الإنسانية بأن هذا المشروع يستهدف الأسر الفقيرة والأشد ضعفاً والقاطنين في محافظتي – تعز مديرية المخا لعدد 700 سلة غذائية وكذا محافظة الحديدة مديرية الخوخة لعدد 500 سلة غذائية وزعت للأسر الأشد ضعفاً في تلك المناطق.

معرباً عن شكره وتقديره لــ أصحاب الأيادي البيضاء داخل اليمن وخارجها لما قاموا به من عمل إنساني كان من شأنه إدخال السرور والفرحة في قلوب الأسر الفقيرة والمتعففة .

وعبر المستفيدون من المشروع عن شكرهم وتقديرهم لمؤسستي صنائع المعروف حضرموت ومؤسسة سواعد الخير الإنسانية عدن اللتان قدمتا لهم هذا المشروع في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد متمنيين لهم من دوام التوفيق والنجاح.