آخر تحديث :الأربعاء-03 يوليه 2024-04:29م

أخبار عدن


وزير النفط والمعادن يستقبل إدارة نادي شباب القطن بطل بطولة أندية الدرجة الأولى لكرة اليد عدن 2024م

الأحد - 03 مارس 2024 - 09:40 م بتوقيت عدن

وزير النفط والمعادن يستقبل إدارة نادي شباب القطن بطل بطولة أندية الدرجة الأولى لكرة اليد عدن 2024م

عدن(عدن الغد)خاص:

استقبل وزير النفط والمعادن، الدكتور سعيد سليمان الشماسي صباح اليوم الاحد، بمنزله، إدارة نادي شباب القطن المتوج لأول مرة في تاريخه بطلا" لبطولة أندية الدرجة الأولى لكرة اليد عدن 2024م.

وبارك وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي، خلال اللقاء الذي حضره مستشار الهيئة الإدارية للنادي الحبيب حامد عبد الله بن الشيخ ابوبكر والحكم الدولي عبدالله مزروع ومستشار الهيئة الإدارية للنادي الاستاذ عبد السلام باجسير ومساعد مسئول النشاط الرياضي بالنادي المهندس هاني المنصوري والطبيب حسن بن علي الحاج وإعلامي النادي عبد الرحيم بيزار ،تتويجهم بلقب بطولة أندية الدرجة الأولى لكرة اليد عدن 2024م ، مؤكدا أن ذلك يعكس ما يمتلكه الفريق من مواهب كروية، وإمكانيات فنية عالية.
وقد استمع الوزير الشماسي إلى شرح وافي حول الجهود المبذولة لتحقيق هذا اللقب والاستعدادات الحاليه لمشاركة النادي في بطولة الكره الطائره وما صاحبها من مصاعب كثيرة إلا أن الهيئة الإدارية لنادي استطاعت التغلب عليها.

وأشاد الوزير الشماسي، بالنجاح الكبير الذي حققه النادي من خلال مشاركته في هذه البطولة، لما من شأنه عكس سمعة طيبة لدى الرأي العام الخارجي حول الاستقرار في المنطقة جميعاً.

وفي اتصال هاتفي بالوزير شكر رئيس نادي شباب القطن الاستاذ صلاح محمد القعيطي الوزير الشماسي على حسن الاستقبال للإدارة مثمناً دعمه المتواصل للشباب والرياضيين بالمديرية خاصه ومحافظة حضرموت عامة.

هذا وقد قدمت إدارة النادي درع شكر وعرفان للدكتور سعيد الشماسي نظرا لجهوده ودعمه المتواصل للجانب الرياضي والمبادرات الشبابية وقام بدوره بتقديم دعم مالي للنادي.