آخر تحديث :السبت-06 يوليه 2024-02:08ص

أخبار عدن


وسط اهازيج الفرح .. تنظيم الحفل التكريمي لطلاب وطالبات مدارس جنة عدن الاهلية

الأربعاء - 03 يوليه 2024 - 04:29 م بتوقيت عدن

وسط اهازيج الفرح .. تنظيم الحفل  التكريمي لطلاب وطالبات مدارس جنة عدن الاهلية

عدن (عدن الغد) نائلة هاشم



حيث تجتمع عبقرية الطلاب وروعة الاداء لتكون شهودا على وجود العطاء فاعلم انك في حفل تخرج طلاب وطالبات مدارس جنة عدن الاهلية.

اقيم صباح اليوم في العاصمة عدن حفل تكريمي لعدد «70» من الطلاب والطالبات المتفوقين من مدرسة جنة عدن الاهلية للعام 2023 - 2024

حيث بدا الحفل بالقران الكريم ثم النشيد الوطني والقى ربان سفينة جنة عدن رئيس مجلس الادارة و المدير العام الشيخ مختار صالح علي صالح الرضواني كلمة رحب فيها بالحاضرين و هنئ المتفوقين بنجاحهم... مشيدا بالجهود التي يبذلها الطاقم الاداري للارتقاء بالعملية التعليمية.

مؤكدا ان هذا التكريم هو ثمرة الجد و المتابرة لطلاب بمساندة معلميهم واولياء امورهم الذي انار لهم طريق العلم وشدوا بايديهم لينالوا هذه المراكز المشرفة للمدرسة والاسر.

وحث الطلاب على العلم والاجتهاد والمثابرة فالعلم اساس تقدم الامم....
مشددا على اهمية الاهتمام بالطلبة ورعايتهم ليصبحوا عناصر فعالة في المستقبل.

الجدير ذكره بان مدارس جنة عدن تبدا فيها مراحل الدراسية من اول تمهيدي واول ابتدائي ومرحلة الاعدادي الى مرحلة ثاني ثانوي ونسعى في العام القادم الى فتح صفوف المراحل النهائية لدراسة ثالث ثانوي.

وقد شهد الحفل عرض فقرات غنائية والقاء قصائد شعرية ورقصات استعراضية معبرة عن فرحة الطلاب بانجازاتهم نالت استحسان الحاضرين.

وختاما تم تكريم الطلاب والطالبات الحائزين على المراكز الاولى في الصفوف الدراسية وسط حضور عدد كبير من اولياء امور الطلاب ومعلميهم.