آخر تحديث :الثلاثاء-01 أكتوبر 2024-11:53م
أخبار المحافظات

حلبوب يفتتح نظام بانكس المصرفي في البنك الاهلي اليمني فرع الحبيلين

الأحد - 03 مارس 2024 - 01:49 م بتوقيت عدن

حلبوب يفتتح نظام بانكس المصرفي في البنك الاهلي  اليمني فرع الحبيلين

ردفان((عدن الغد )) وضاح الحالمي

افتتح رئيس مجلس إدارة البنك الاهلي اليمني; الدكتور محمد حسين حلبوب ،صباح الاحد نظام " بانكس " المصرفي الجديد في البنك الاهلي اليمني فرع الحبيلين; بردفان في لحج .

ويهدف هذا النظام; الى تعزيز الخدمات للبنك الأهلي وتحقيق رؤية مشتركة تساهم في تلبية احتياجات العملاء .

وخلال الافتتاح الذي حضره القائم بأعمال مدير البنك الاهلي محسن الشبحي ،ومدير دائرة الشؤون المصرفية رضوان امام ،ومدير دائرة الفروع عمر مسلم; ،ومدير الامن السياسي في عدن قائد مساعد ، وقائد اللواء الخامس مختار النوبي; ،ورئيس انتقالي ردفان محمود عبدالكريم ، ومدير عام ردفان فضل عبدالله احمد ،ومدير عام حبيل جبر بديع القطيبي ،رحب مدير البنك الأهلي - فرع الحبيلين عوض اليافعي الحاضرين ،مؤكدا ان نظام بانكس سوف يمثل نقلة نوعية; في تجربة الخدمات المصرفية للعملاء .


وتابع; اليافعي; من خلال; كلمته الى ان هذا النظام; يكتسب اهمية بحيث يسهل للعملاء في الوصول إلى حساباتهم وإدارتها بكل سهولة ، مشيرا ان افتتاح هذا النظام جاء; نتيجة; لجهود كبيرة قامت بها إدارة البنك الاهلي وتعاون فريق العمل الرائع.


واعرب اليافعي; ;عن امتنانه; العميق لإدارة البنك الاهلي ولفريق العمل; الذي عمل بجد لتحقيق هذا الإنجاز الرائع.


;من جانبه الدكتور محمد حسين حلبوب ،اكد; الى ان; ادخال هذا النظام جاء في وقت مهم ، وسوف يحقق اضافة; في الخدمات المصرفية لدى البنك الأهلي ، متمنيا ان يكون نظام بانكس الحديث تجربة فريدة يعيشها العملاء في الخدمات المصرفية للبنك الاهلي .


ومن المتوقع ان هذا النظام ووفقا لاختصاصيين في المجال المصرفي سوف يحدث نقلة نوعية في الجانب المصرفي البنكي ،ويتيح للعملاء إجراء التحويلات السريعة ومراجعة المعاملات وإدارة المدفوعات بكل يسر عبر; الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة .

شارك في الافتتاح مدير امن ردفان عبدالحكيم صايل ،ونائبه اكرم ثابت ،ونائب رئيس انتقالي ردفان ياسر البكري وعدد الشخصيات .

* وضاح الحالمي