آخر تحديث :السبت-28 سبتمبر 2024-11:12م
أخبار المحافظات

قائد محور الغيضة اللواء "محسن مرصع" يستضيف منتخب الناشئين بالمهرة

الأربعاء - 27 ديسمبر 2023 - 09:18 ص بتوقيت عدن

قائد محور الغيضة اللواء "محسن مرصع" يستضيف منتخب الناشئين بالمهرة

المهرة (عدن الغد ) خاص

إستضاف قائد محور الغيضة - قائد الشرطة العسكرية اللواء "محسن علي مرصع" بعثة منتخبنا الوطني للناشئين بعد وصوله إلى محافظة المهرة قادماً من سلطنة عمان الشقيقة بطلا لبطولة إتحاد غرب آسيا للناشئين بالشراكة مع شركة المارينا العقارية ممثلة بالمهندس "رمزي المصعبي" المدير العام للشركة في المحافظة.

و كانت الاستضافة عبارة عن وجبة غداء على شرف البعثة تلاها مهرجان فرائحي في مدينة المارينا السياحية إضافة إلى دروع فخرية ومبالغ مالية للجهازين الفني والإداري واللاعبين.

وقد أثنى قائد محور الغيضة على الادوار الرياضية التي سطرها لاعبين المنتخب في كافة مواجهات البطولة بداية من دور المجموعات إلى نهائي البطولة والروح الجماعية التي تمتع بها الفريق والتي تدل على مواهب شعبنا العظيم الرياضية على مر الزمان رغم الوضع الصعب التي تمر به البلاد وتوقف الدوري اليمني المحلي.

من جانبهم تحدث الاستاذ "عبدالوهاب الزرقة" رئيس بعثة المنتخب موجهاً شكر البعثة وامتنانهم لقيادة محور الغيضة وشركة المارينا العقارية على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال مشيرين إلى أن ذلك يعكس لدى اللاعبين والجهازين الفني والإداري حب واهتمام شعبهم العظيم ويرفع من معنويات اللاعبين لتقديم مزيد من الجهد والعطاء في جميع المشاركات الدولية والبطولات الرياضية