آخر تحديث :الأحد-29 سبتمبر 2024-12:09ص
أخبار وتقارير

شخصية اجتماعية بأبين يوجّه نداء إلى أبناء مأرب لضبط النفس

الثلاثاء - 26 ديسمبر 2023 - 05:40 م بتوقيت عدن

شخصية اجتماعية بأبين يوجّه نداء إلى أبناء مأرب لضبط النفس

(عدن الغد)خاص.

وجّه الشخصية الاجتماعية في محافظة أبين حيدرة حسين حيدرة الحمزة نداء إلى أبناء محافظة مأرب لضبط النفس والكف عن أي نزاعات من شأنها أن تحدث حالة فوضى وتؤدي إلى القتل.

وقال حيدرة في مقالة له: من أبين الى محافظة مارب الابية مأرب التاريخ مأرب الحضارة مأرب مطرح الجمهورية الثانية مأرب التي احتضنت أبناء اليمن من شرقة الى غربة ومن شماله الى جنوبه مأرب اهل الفزعة والحكمة مأرب التي سقط على اسوارها كل غازي مأرب التي قدمت خيرة شبابها في سبيل الحرية والكرامة مأرب التي لا تقبل الظلم نناشدكم فيكم الحكمة والعقول الراجحة وان تحكموا العقل والمنطق والاستماع الى القيادة الحكيمة ممثلة بسلطان مأرب وابنها الوفي اللواء/سلطان بن علي العرادة عضو مجلس الرئاسة محافظ محافظة مأرب.

وأضاف حيدرة هذا المحافظ الذي حول مأرب من صحراء الى واحة خضراء ونقلها من الحياة الريفية الى المدنية ولن يتحقق للمحافظة الأمن والاستقرار الا بتكاتفكم  جميعاً الى جانب هذا المحافظ جعل مأرب في المقدمة بين المحافظات بل في الدرجة الأولى دون منازع هذا المحافظ وبمساندتكم وقف سد منيع في وجه الحوثي وكسر شوكته بتلاحمكم الى جانيه ومنعتم سقوط مأرب مثل ما سقطت معظم المحافظات بيد الحوثي.

وتابع بالقول: التفوا حول محافظكم وشدو من ازره وحافظوا على محافظتكم فلا تدعو الحوثي وكل من يكن لمارب العز والشموخ يتشفى بكم وان تكون هذه الجرعة سبب في اسقاط مأرب لا سمح الله مثل ما سقطت صنعاء مثل هدم الاحداث يستغلها الحوثي استغلال لإشعال الفتنة والتفرقة.

واختتم: انتم ولله الحمد في احسن حال من المحافظات الأخرى يحسدكم عليها كثير من الخونة التي لا تريد لمأرب الا الشر نرجو من الله ان يلهمكم الرشد وتفويت الفرصة على المتربصين بكم وبمحافظتكم  ولا يتمنون لكم الا الدمار انتم اهل الحكمة ومنبعها.