آخر تحديث :السبت-28 سبتمبر 2024-11:12م
رياضة

اتحاد إب يعمق جراح سمعون بالفوز عليه بهدف في تجمع سيئون لأندية الدرجة الاولى

السبت - 23 ديسمبر 2023 - 09:24 م بتوقيت عدن

اتحاد إب يعمق جراح سمعون بالفوز عليه بهدف في تجمع سيئون لأندية الدرجة الاولى

سيئون(عدن الغد)خاص.

حقق فريق اتحاد إب فوزا صعبا على فريق سمعون بالشحر بنتيجة هدف عصر اليوم على أرضية استاد سيئون الأولمبي في الجولة الثالثة للمجموعة الأولى لإياب الدوري العام تجمع سيئون ، وهي نفس النتيجة التي فاز بها الاتحاد على سمعون في مرحلة الذهاب في صنعاء .

وبتلك النتيجة رفع اتحاد إب رصيده من النقاط الى عشر نقاط محتلا المركز الثالث في المجموعة الأولى بينما تلك النتيجة عمقت جراح سمعون وبقي متذيل المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط .

شوط المباراة الأول انهاه الفريقان بالتعادل السلبي بعد ان تفنن مهاجميه في ضياع الفرص المحققة التي بدأها اتحد أب في الدقة 11 عن طريق لاعبه / توفيق محمد الخضر بتسديدة قوية بجانب القائم الايسر لسمعون ، فيما اهدر لاعب سمعون / حزام قاسم  انفرادية في مواجهة مرمى الاتحاد ليسدد الكرة في أحضان الحارس وتوالت الفرص لكن دوت ان تهتز شباك المرميين .

وفي شوط المباراة الثاني سيطر لاعبي الاتحاد على مجريات الشوط من حيث الاستحواذ والهجمات عبر الأطراف فيما اعتمد لاعبي سمعون على الهجمات المرتدة التي افتقدت على عدم المتابعة للكرات العرضية وافتقد سمعون الى اللمسة الأخيرة في هجماته لترجمتها الى اهداف ، ومن هجمة سريعة للاتحاد في العمق الدفاعي لسمعون ومن مهارات فردية للاعب / علا الصهباني ، باختراق دفاعات سمعون ويواجه المرمى ويسدد كرة على يمين حارس سمعون معلنة الهدف الأول والوحيد في المباراة .

سمعون قاده المدرب التي تعاقدت معه الهيئة الإدارية مؤخرا الكابتن / فؤاد محمد العودي في اول لقاء له مع سمعون فيما قاد فريق اتحاد إب مدربه الكابتن / وائل غازي ، لتنتهي المباراة بفوز إتحاد إب بهدف

ادار المباراة طاقم تحكيمي في الساحة الحكم الدولي / وليد خلوفه وساعداه على الخطوط / مساعد اول الدولي الحكم / عمر الحداد ، ومساعد ثاني الحكم ناصر حيدر  ، والحكم الرابع ناصر بوخربه ، راقب المباراة إداريا : شكري بازهير ، ومقيّما للحكام / محمد المطري .

عصر غدٍ الاحد ستختتم الجولة الثالثة للمجموعة الأولى تجمع سيئون بلقاء فريقيي ( اهلي صنعاء × العروبة ) ، على أرضية استاد سيئون الاولمبي .

من*جمعان دويل