آخر تحديث :الأحد-29 سبتمبر 2024-02:07ص
أخبار وتقارير

العميد السعيدي يُشيد بمستوى الخدمات الطبية في مركز غسيل الكلى وبنك الدم بمستشفى عبود العسكري

الأحد - 12 نوفمبر 2023 - 01:45 ص بتوقيت عدن

العميد السعيدي يُشيد بمستوى الخدمات الطبية في مركز غسيل الكلى وبنك الدم بمستشفى عبود العسكري

عدن(عدن الغد)خاص:

أشاد العميد سامي صالح السعيدي، المدير العام التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية، اليوم، بمستوى الخدمات الطبية في مركز غسيل الكلى وبنك الدم بمستشفى عبود العسكري بالعاصمة المؤقتة عدن.

جاء ذلك خلال زيارة أجراها السعيدي، ومعه مدير الخدمات الطبية بعدن الدكتور عارف الداعري، إلى مركز غسيل الكلى وبنك الدم بمستشفى عبود العسكري، ضمن توجيهات القيادة السياسية ممثلة برئيس المجلس الرئاسي الدكتور رشاد العليمي.

و اطَّلع السعيدي خلال الزيارة على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، وناقش سبل دعم وتعزيز الرعاية الصحية لهم، واستمع من القائمين على مركز غسيل الكلى عن أهم الاحتياجات لدعم وتعزيز الرعاية الصحية لكافة مرضى الغسيل الكلوي من العسكريين والمدنيين.

من جانبه، أشاد الدكتور الداعري بالجهود الكبيرة التي تقدمها المؤسسة الاقتصادية اليمنية في دعم المركز ورفده باحدث الأجهزة والمعدات الطبية الخاصة بمرضى الفشل الكلوي واستعادة دوره الريادي في تقديم الخدمات الطبي للمرضى.

كما تفقد السعيدي مستوى الانجاز في الأعمال الجارية في مشروع توسعة مبنى مركز غسيل الكلى، الهادف إلى زيادة القدرة الاستيعابية لمرضى الفشل الكلوي على خدماته من نطاقه الجغرافي والمناطق والمديريات والمحافظات المجاورة.

وشمل برنامج الزيارة، مركز بنك الدم التابع لدائرة الخدمات الطبية العسكرية بمستشفى عبود العسكري، و اطلع على سير العمل فيه، وسبل دعمه بالمحاليل والأجهزة بتمويل المؤسسة الاقتصادية اليمنية، ضمن برنامج يستهدف تحسين مستوى الخدمات الطبية العسكرية وبما يسهم في خدمة المرضى.


المكتب الإعلامي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية