آخر تحديث :الأربعاء-02 أكتوبر 2024-02:10ص
أخبار وتقارير

سيول يخاطب الجهات المعنية بمديرية خنفر: حارة قدرالله تستغيث من الأهمال

الإثنين - 30 أكتوبر 2023 - 04:55 م بتوقيت عدن

سيول يخاطب الجهات المعنية بمديرية خنفر: حارة قدرالله تستغيث من الأهمال

أبين(عدن الغد)خاص:

طالب الكاتب الصحفي أنور سيول من السلطة المحلية مدينة جعار والجهات المعنية بانقاذ حارة قدرالله الغلاف الشرقي لمدينة جعار، بإقامة مشاريع حيوية وبنى تحتية ورفع القمامة كونها أكبر حي واقدمه في المدينة.

وذكر سيول أن حارة قدرالله كبرى الأحياء في مدينة جعار بمديرية خنفر، فهي امتداد عريض لمدينة جعار من الجهة الشرقية، وتشكو الأمرين، غياب الخدمات وتكدس القمامة.

وأضاف قائلا: فما زالت حارة قدرالله الغلاف الشرقي لمدينة جعار تكسوها الجبال.. ولكن ليست الجبال ذات المروج الخضراء، بل جبال من القمامة والمخلفات التي اصبحت مصدراً للأمراض الوبائية.

وتابع قائلاً: إضافة إلى ذلك غياب المشاربع الخدمية فبها، كمشروع الصرف الصحي، فما زالت مشاريع الصرف الصحي أهليه، ولا تحظى باهتمام من الجهات المعنية، وولدت العديد من المشاكل بين المواطنين.

وأردف قائلاً: الملاحظ ان الحارة تبدو خارج حسابات قيادات السلطات المحلية، التي تولت زمام المديرية في السابق، فأهالي الحارة يأملون خيراً في قيادة المديرية الحالية ممثلة بالمحامي مازن بالليل اليوسفي، بان يؤلو اهتماماً كبيراً، بهذا الحي العريق، بزيارة عمال النظافة اليه، ورفع القمامة من غلاف الحارة الشرقي والتي اصبحت منظرا يثير الاشئمزاز.

واختتم حديثة بالقول: سنظل نناشد ونناشد الجهات المعنية لإعطاء بعض من اهتماماتها، بإقامة مشاريع حيوية وبنى تحتية ورفع القمامة في حارة قدرالله كونها أكبر حي واقدمه في مدينة جعار.