آخر تحديث :الأحد-29 سبتمبر 2024-02:07ص
أخبار المحافظات

القيادة المحلية للائتلاف الوطني الجنوبي محافظة أبين تبارك تنصيب الشيخ عباس عبدالله الوليدي شيخاً لال وليد

الأربعاء - 06 سبتمبر 2023 - 08:07 م بتوقيت عدن

القيادة المحلية للائتلاف الوطني الجنوبي محافظة أبين تبارك تنصيب الشيخ عباس عبدالله الوليدي شيخاً لال وليد

ابين (عدن الغد) خاص

القيادة المحلية للائتلاف الوطني الجنوبي محافظة أبين تبعث  تهنئه ومباركة  تنصيب الشيخ عباس عبدالله منصور الوليدي شيخا لا ال وليد جاء فيها.


ان تجتمع في قلوب الناس محبة لإنسان اخر والرضى به وقبوله لما فيه من صفات جميلة، وهو ما ناله الشيخ عباس عبدالله منصور الوليدي.

فقد اجمعت ووقعت قبيلة ال وليد بكل بيوتها ال  مجرب، وال بشير، وال عمر بحمد على اختيار  الأخ عباس عبدالله منصور شيخ لقبيلة ال وليد. 
وقبيلة ال وليد من اكبر القبائل في محافظة أبين مديرية مودية  ،وهي قبيلة  حسنية علهية تحظى بمكانة رفيعة بين قبائل دثينة.
وقد تم تنصيب الشيخ عباس عبدالله منصور خلفاً لوالده الشيخ عبدالله منصور الوليدي رحمة الله عليه وذلك تقديراً وعرفاناً لجهود والده في توحيد القبيلة وحل الكثير من المشاكل واخماد الفتن التي كانت تنشئ بين الحين والاخر، كما كان للشيخ عبدالله منصور الوليدي دور كبير في تأهيل شباب القبيلة وفي مختلف التخصصات المدنية والعسكرية مما جعل قبيلة ال وليد تزخر بمجموعة من الكوادر والقيادات الشابة مما جعلهم محط أعجاب القبائل الاخرى.


وأشادت القيادة المحلية للائتلاف الوطني الجنوبي محافظة أبين بحكمة  الشيخ عباس والذي يمتاز بها ومسارعته في حل اي مشكلة تطرئ وتقديم العون لأبناء قبيلته في  حدود إمكانياته، وهو مادفع ابناء القبيلة لهذا التنصيب.

وإذ تبارك  القيادة المحلية للائتلاف الوطني الجنوبي محافظة أبين قبيلة ال وليد احدى قبائل الحسنة العريقة، وهي  قبيلة لها تاريخ عظيم لهذا الإختيار وتتمنى للشيخ عباس عبدالله  منصور الوليدي  التوفيق والسداد في مهامه القادمة لما فيه مصلحة قبيلة آل وليد وقبائل المنطقة الوسطى وأبين عامة .


    القيادة المحلية للائتلاف الوطني الجنوبي محافظة أبين