آخر تحديث :الأحد-29 سبتمبر 2024-02:07ص
أخبار المحافظات

البيشي يوقع اتفاقية تفاهم مع بنك القطيبي الإسلامي لتقديم الخدمات المالية والمصرفية لموظفي الصحة بعدن

الأربعاء - 16 أغسطس 2023 - 09:35 ص بتوقيت عدن

البيشي يوقع اتفاقية تفاهم مع بنك القطيبي الإسلامي لتقديم الخدمات المالية والمصرفية لموظفي الصحة بعدن

عدن((عدن الغد))خاص.

وقع مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن أ.د.احمد مثنى البيشي صباح يوم الثلاثاء في مكتبه بالعاصمة عدن اتفاقية تفاهم مع مدير العلاقات العامة لبنك القطيبي الإسلامي امين السعدي ، لتقديم الخدمات المالية والمصرفية لموظفي مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة، وفقاً البنود الاتفاقية المتفق عليها بين الطرفين.

واتفق الطرفان بتحويل مرتبات موظفي ومنتسبي القطاع الصحي بمحافظة عدن إلى بنك القطيبي الاسلامي لتمويل الأصغر، وتغذيته عبر مكتب الصحة العامة بالمحافظة.

مشيرا إلى  فتح حسابات شخصية في بنك القطيبي الاسلامي لكافة الموظفين والعاملين في القطاع الصحي بالمحافظة، لتسهيل عملية إنزال وتحويل المرتبات إلى حساباتهم مباشرة، وبحسب الإجراءات المتبعة لدى البنك.

 وتأتي أهمية الشراكة بين مكتب الصحة بعدن وبنك القطيبي الاسلامي إلى تسهيل عملية خدمة صرف مرتبات الموظفين والعاملين بالقطاع الصحي ،عبر الصراف الالي من اي من نقاط البنك، في أراضي الجمهورية.

وحضر مراسيم التوقيع

مدير الحسابات بمكتب الصحة بالمحافظة انتصار احمد شمسان ، ومدير الشؤون الموظفين بمكتب الصحة بالمحافظة ياسر التركي ، والشؤون القانونية بمكتب الصحة بالمحافظة مازن احمد و محمد احمد ،و نائب مدير العلاقات العامة في بنك القطيبي عبدالرحمن الحوثري، ومدير مكتب الرئيس التنفيذي لبنك القطيبي الاسلامي أحمد باشواعر

من* محمد المحمدي