آخر تحديث :السبت-28 سبتمبر 2024-11:12م
رياضة

استمرار متميز لأنشطة المركز الصيفي في مديرية أحور

الأحد - 18 يونيو 2023 - 10:42 م بتوقيت عدن

استمرار متميز لأنشطة المركز الصيفي في مديرية أحور

احور (عدن الغد) خاص:

تتواصل لليوم التاسع على التوالي أنشطة وفعاليات المركز الصيفي في مديرية أحور بمحافظة أبين برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ"نايف صالح البكري" ومحافظ محافظة أبين اللواء الركن"أبوبكر حسين سالم" وبأشراف قطاع الشباب بالوزارة وبالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة في المحافظة وتنظيم فرع المكتب بالمديرية.

حيث تنوعت الأنشطة التي استقطبت توليفية جيدة من الشباب بين رياضية وثقافية ودينية وخدمية ، ففي يومه التاسع بدأ المركز الصيفي بمحاضرة ثقافية بالتنسيق مع رباط المشهور للأستاذ "سعيد الخضر العمودي" بعنوان (علو الهمة وأهميتها في حياة الناشئة والشباب) شدد من خلالها الأستاذ سعيد العمودي على رفع مستوى الطموح والهمة لدى الشباب في هذا السن المبكر في مختلف نواحي الحياة.

وعقب إنتهى المحاضرة القيمة توزع الشباب المشاركين في المركز على فرق جماعية وفردية لممارسة هواياتهم المفضلة في الالعاب الرياضية التالية (كرة القدم الخماسية/كرة الطائرة/لعبة تنس الطاولة/لعبة الشطرنج/لعبة الكيرم).

وقد شهدت إنشطة المركز التي يشهدها يومياً مدير مكتب الشباب والرياضية بالمديرية الكابتن "سعد عمر الحامد" بإشراف مباشر منافسات شديدة بين المشاركين في الالعاب الرياضية لتقارب مستوى اللاعبين وسنهم ، بالاضافة الى الحضور الجيد والتفاعل الإيجابي مع الانضباط والالتزام بأوقات المركز الصيفي.

من بكري العولقي