آخر تحديث :الأحد-29 سبتمبر 2024-12:09ص
أخبار المحافظات

تفقد سير الامتحانات بمركز كلية التربية بدوعن

الثلاثاء - 23 مايو 2023 - 12:48 م بتوقيت عدن

تفقد سير الامتحانات بمركز كلية التربية بدوعن

دوعن((عدن الغد)) خاص

زار صباح اليوم الثلاثاء 23 / 5 / 2023 م مدير عام مديرية دوعن الأستاذ سالم أحمد بانخر ومدير إدارة التربية والتعليم بمديرية دوعن الأستاذ عمر عبدالله باصمد العمودي ومدير مؤسسة صلة للتنمية - فرع دوعن الأستاذ أحمد يسلم بلفخر مركز كلية التربية بدوعن للإطلاع على سير الامتحانات النهائية للعام الجامعي الثاني 2022-2023 م .

وكان في أستقبالهم مدير المركز الدكتور عبدالله احمد قنيوي الذي بدوره رحب بهم حيث أوضح لهم عملية سير الإمتحانات والاجراءات المتبعة في تهيئة الظروف و الاجواء من أجل دخول الطالبات للامتحانات بنفسيات عالية ومتحفزة .

من جهته شكر المدير العام لمديرية دوعن الاستاذ سالم احمد بانخر مؤسسة صلة  ومؤسسة العون وذلك لتوفير الظروف المناسبة من أجل الامتحانات النهائية وبحيث تكون الطالبة في أجواء مناسبة ومهيئة حيث وعد الطالبات بإقامة حفل تكريمي بالتنسيق مع المؤسسات الداعمة وسلطات المديريات المستفيدة من المشروع لتكريم الطالبات المحققات لدرجة الامتياز .

الاستاذ احمد يسلم بلفخر مدير مؤسسة صلة للتنمية فرع دوعن بدوره حث الطالبات على تحقيق الدرجات العليا والتمييز في الحصول على المعدلات الممتازة في دراستهن وأشاد بفكرة تكريم الطالبات الحاصلات على درجة الامتياز بحفل تكريمي مثلما حصل في العام الماضي .

مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية دوعن الاستاذ عمر باصمد العمودي أشار في كلمته للطالبات إن المديرية بحاجة ماسة لمثل هذه التخصصات النوعية التي سوف تضيف للمديرية و المديريات الاخرى المستفيدة من المشروع الاضافة النوعية التي ستحدث نقلة نوعية في الكادر التربوي والتعليمي .

في نهاية الزيارة التي حضرها حضر الزيارة مدير مكتب المدير العام لمديرية دوعن الاستاذ عبدالله حسن العماري ومدير البرامج التعليمية بمؤسسة صلة للتنمية - فرع دوعن يسلم عمر بامفلح قدم الدكتور عبدالله أحمد قنيوي الشكر للحاضرين على زيارتهم وحرصهم الشديد على متابعة سير المشروع أولا بأول .