آخر تحديث :السبت-28 سبتمبر 2024-06:04م
أخبار عدن

وزارة الإدارة المحلية تختتم الورشة الخاصة بإعداد الخطة الاستراتيجية لإدارات تنمية المرأة بالوحدات الإدارية.

الخميس - 18 مايو 2023 - 05:41 م بتوقيت عدن

وزارة الإدارة المحلية تختتم الورشة الخاصة بإعداد الخطة الاستراتيجية لإدارات تنمية المرأة بالوحدات الإدارية.

عدن (عدن الغد) خاص :

اختتم وزير الإدارة المحلية /حسين عبدالرحمن الأغبري اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن ورشة العمل المركزية، الخاصة بإعداد الخطط العامة لتنمية الإدارات العامة لتنمية شئون المرأة في الوحدات الإدارية للمحافظات المحررة والتي تنفذها منظمة صناع النهضة أحد الشركاء المحليين لتنفيذ مشروع تعزيز المرونة المؤسسية والاقتصادية في اليمن التابع لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي والممول عبر الإتحاد الأوروبي.

وفي الاختتام للورشة أشار ألاغبري بالدور الهام الذي تضطلع بها المرأة كونها شريكة للرجل في البناء والسلام والتنمية مشيىراً بأهمية الأخذ بمخرجات وتوصيات الورشة والعمل على ترجمتها على أرض الواقع.

مؤكداً بأن المرأة اليمنية صانعة المجد والسلام منذو العصور واستطعن على مر التاريخ ان يُصبحن من ذوي القيادات البارزة في المجتمع.

مؤكداً حرص الوزارة على ان يكون للقطاع النسوي دوره البارز وان تكون المرأة شريكة في البرامج والمشاريع والدورات والمشاركات الذي ينفذها سواء القطاع الحكومي او الخاص او منظمات المجتمع المدني.


معرباً عن شكره وتقديره  لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي والإتحاد الاوربي  ولجميع الاخوة في قيادة الوزارة ومنظمة صناع النهضة  حرصهم على تنفيذ ونجاح الورشة المركزية الخاصة بالتخطيط الاستراتيجي للمرأة في السلطات المحلية. مثنياً بالشكر والتقدير لجميع المشارِكات من المحافظات والمديريات المستهدفة.

حضر الاختتام وكيل وزارة الإدارة المحلية لقطاع الموارد المالية المحلية والتمويل /عوض مَشْبح وعدد من قيادة وموظفي الوزارة والجهات المعنية.