آخر تحديث :الثلاثاء-01 أكتوبر 2024-10:27ص
أخبار المحافظات

الضالع تشهد عرساً إعلامياً بإشهار فرع نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بالمحافظة

الإثنين - 15 مايو 2023 - 07:52 م بتوقيت عدن

الضالع تشهد عرساً إعلامياً بإشهار فرع نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بالمحافظة

الضالع(عدن الغد)خاص:

شهدت محافظة الضالع اليوم الإثنين عرساً إعلامياً لكوكبة من الصحفيين والإعلاميين بالمحافظة بمناسبة إشهار فرع كيانهم النقابي، بحضور قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة، وممثلي عن نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين.

ووسط أجواء حماسية شهدتها قاعة جامعة خليج عدن بعاصمة المحافظة أثناء احتضانها حفل اشهار فرع نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين محافظة الضالع...أكدت عن مدى حرص الجميع في إنجاح هذا العرس الإعلامي الجنوبي والتوافق على اختيار شخصية صحفية مرموقة قادرة على النهوض بواقع مستقبل الصحفيين والإعلاميين بالمحافظة والدفاع عن حقوقهم وتطوير من مهاراتهم الصحفية والإعلامية...

وبعد نقاش مستفيض دار بين الأعضاء واللجنة المشرفة من أجل إختيار شخصية صحفية ذات كفاءة مهنية، ووجدوا أن الشخص المناسب لقيادة فرع النقابة بالمحافظة هو الصحفي علي ناجي سعيد، باعتباره شخصية صحفية مرموقة وله باع طويل في الصحافة والإعلام مما أجمعوا عليه وتم اختياره رئيساً لمجلس إدارة فرع النقابة بالمحافظة..في مشهد توافقي أظهر حجم الروح الوطنية الذي تمتع بها صحفيو وإعلاميو الضالع في إنجاح هذا الكيان الوطني الذي يعبر عن حقوقهم وتطلعاتهم في المستقبل...

ويمثل هذا الإنجاز الإعلامي نصرا عظيماً للقضية ولحقوق الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، لطالما عانوا الظلم والتهميش لأكثر من عقود من الزمن نتيجة سياسات نظام صنعاء البائد وحرمانه للصحفيين الجنوبيين من أبسط حقوقهم الصحفية المشروعة..

ولهذا فإننا نبارك للأخوة الزملاء الصحفيين والإعلاميين من أبناء محافظة الضالع بمناسبة إشهار فرع كيانهم النقابي واختيار قيادة لمجلس إدارتها... ونأمل من الجميع الوقوف إلى جانب قيادة فرع النقابة بالمحافظة ومساندتها في مهامها القادمة من أجل نيل الحقوق والنهوض بواقع مستقبل الصحفيين والإعلاميين بالمحافظة.

وبهذا الإنجاز الإعلامي فإننا نتوجه بالشكر والعرفان للواء القائد عيدروس قاسم الزبيدي الراعي الأول لدعم الإعلام الجنوبي والمشرف على تأسيس هذا الكيان الوطني "نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين"، وعبره إلى هيئة رئاسة مجلس النقابة ممثلةً بالصحفي الجنوبي المخضرم باحشوان الذين لعبوا دوراً كبيراً في تأسيس النقابة العامة وفروعها بمحافظات الجنوب.


*من مهيب الجحافي