آخر تحديث :الثلاثاء-01 أكتوبر 2024-12:28م
أخبار المحافظات

مدير عام جيشان يدشن افتتاح مشروع مياه نجد العنس

الثلاثاء - 01 أكتوبر 2024 - 10:22 ص بتوقيت عدن

مدير عام جيشان يدشن افتتاح مشروع مياه نجد العنس

جيشان (عدن الغد) خاص

برعاية اللواء الركن ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة ابين وبدعم من فاعل خير ومشاركة السلطة المحلية جيشان وباشراف عضو المجلس المحلي بالمحافظة الشيخ باسعد صالح محمد .

فقد دشن الشيخ حسين احمد علي حيت مدير عام مديرية جيشان صباح اليوم الاثنين افتتاح مشروع مياه نجد العنس الواقع اسفل وادي رحاب ال علي.
حيث رحب مشرف المشروع الشيخ باسعد صالح بمدير عام المديرية الشيخ حسين حيت الذي بحضوره تم تدشين افتتاح الضخ بالمشروع كما رحب بجميع المرافقين والحاضرين من مدراء المرافق والمشائخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية واهالي المنطقة والمستفيدين من المشروع واكد بان هذا الضخ النهائي بعد أن تم الضخ التجريبي خلال الايام الماضية .
حيث تم قطع شريط افتتاح المشروع من قبل مدير عام المديرية الشيخ حسين حيت ونقل مدير عام المديرية التحايا من اللواء الركن ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة ابين لكافة ابناء مديرية جيشان .
وعبر مدير عام المديرية الشيخ حيت في كلمته عن خالص الشكر والتقدير لفاعل الخير الذي قدم هذا المشروع الذي سوف يستفيد منه قرى وادي رحاب ال علي ولمشرف المشروع الشيخ باسعد.
كما ابدى الشيخ حيت استعداد السلطة المحلية بتقديم مساهمة تقدر ب 14مليون ريال يمني وفق الامكانيات كدعم لهذا المشروع واكد ايضا بأن السلطة المحلية تقدم المساهمات وفق امكانياتها في مجال الطرقات والمياه والمجالات الأخرى أن امكن ذلك .
واردف الشيخ حيت المدير العام بأن تكلفت المشروع 114مليون ريال يمني وهناك اكثر من 20مليون ريال يمني لاتزال مديونية على المشروع ودعاء جهات الاختصاص من السلطة أو فاعلين الخير أو غيرهم إلى تقديم الدعم لهذا المشروع لتسد يد المديونية المتبقية .

حضر تدشين افتتاح المشروع والضخ النهائي للمياه
عدد من مدراء المرافق بالمديرية وعدد من أعضاء المجلس المحلي وعدد من مشائخ واعيان المديرية والشخصيات الاجتماعية والاهالي والمستفيدين من المشروع.