آخر تحديث :الأحد-29 سبتمبر 2024-02:07ص
أخبار عدن

المنابر القرآنية وسواعد الخير يختتمان تنفيذ مشروع افطار صائم للأسر الأشد ضعفاً في محافظة عدن

الخميس - 20 أبريل 2023 - 05:28 ص بتوقيت عدن

المنابر القرآنية وسواعد الخير يختتمان تنفيذ مشروع افطار صائم  للأسر الأشد ضعفاً في محافظة عدن

عدن(عدن الغد)خاص:

أختتمت مؤسسة سواعد الخير الإنسانية مشروع افطار صائم المرحلة الرابعة والذي يأتي بدعم كريم من جمعية المنابر القرآنية في دولة الكويت وذلك بتوزيع 2500 وجبة إفطار جاهزة تحت شعار" رمضان "شركاء في الخير والعطاء" في محافظة عدن.

واستهدف المشروع 2500 اسرة نازحة وفقيرة في عدة مخيمات مختلفة في بمحافظـة عدن.

وفي التدشين عبر م/ سالم عكف مستشار مؤسسة سواعد الخير الإنسانية  بمثل هذه المشاريع المستدامة والموسمية التي تنفذها المؤسسة لأكثر من عشر سنوات منذوا تأسيسها والتي تعود ولو بصيص أمل لكثير من الأسر الفقيرة والمتعففة .

واختتم تصريحه بشكره وتقديره لجمعية المنابر القرآنية صاحبة السبق الأول في تقديم المساعدات الإنسانية والمشاريع النوعية والإنشائية وكذا على كل الجهود المبذولة منهم لخدمة المجتمع سائلاً المولى عز وجل الله أن يكتب له الأجر والثواب وان يرفع عنهم كل بلاء .

وفي كلمته تحدث أ/أحمد فتحي ضابط قطاع الغذاء و تحسين سبل العيش في المؤسسة بأن هذا المشروع يستهدف الأسر الفقيرة والأشد ضعفاً في محافظة عدن .

من جانبه قال أيمن محمد ضابط قطاع الإعلام بأن هذا المشروع من ضمن مشاريع قطاع الغذاء التي تنفذها مؤسسة سواعد الخير الإنسانية في معظم مناطق البلاد.

وعبر المستفيدون من المشروع عن شكرهم وتقديرهم لدولة الكويت الشقيقة والصديقة حكومةً و شعباً والشكر موصول لجمعية المنابر القرآنية وشريكها المحلي مؤسسة سواعد الخير السباقتان دوماً إلى فعل الخير وكذا الجهد الكبير الذي يقدمانه في الجانب الخيري والإنساني متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح الدائم.