آخر تحديث :السبت-28 سبتمبر 2024-06:04م
أخبار المحافظات

وكيل محافظة تعز للشؤون الصحية تدشن توزيع كسوة العيد ل20 الف طفل في المدينة

الجمعة - 14 أبريل 2023 - 03:16 ص بتوقيت عدن

وكيل محافظة تعز للشؤون الصحية تدشن توزيع كسوة العيد ل20 الف طفل في المدينة

تعز(عدن الغد)خاص:

دشنت وكيل محافظة تعز للشؤون الصحية الدكتورة إيلان عبدالحق يوم الخميس مع الخلية الانسانية للمقاومة الوطنية، مشروع توزيع كسوة العيد لـ20 الف طفل في المدينة. 

وخلال التدشين ثمنت الدكتورة إيلان باسم السلطة المحلية بقيادة الاستاذ نبيل شمسان محافظ المحافظة هذه اللفتة الكريمة من قبل العميد طارق صالح ومبادراته الإنسانية ومشاريعه التنموية بالمحافظة في التخفيف من معاناة المواطنين ومنها مشروع كسوة العيد لاطفال تعز من الأسر المحتاجة. 

مشيرة بأن هذا المشروع سيرسم الفرحة في وجوه الاطفال ويدخل السعادة في نفوس أسرهم ، خصوصا في ظل الظروف المعيشية الصعبة، مشيدة بالخلية الإنسانية في المقاومة الوطنية بتنفيذها لهذا المشروع والعديد من المشاريع الانسانية المختلفة 

من جانبه اوضح المدير التنفيذي للخلية الانسانية للمقاومة الوطنية عبدالله الحبيشي ان مشروع كسوة العيد يستهدف اكثر من 35 الف طفل في المحافظة منه 20 الف طفل في المدينة بمديرياتها الثلاث صالة والمظفر والقاهرة وذلك وفق حصر ميداني بالتنسيق والتعاون مع السلطات المحلية والشخصيات الاجتماعية لضمان الوصول إلى الأيتام والأسر الأشد فقراً. 

حضر التدشين عدد من قيادات المقاومة الوطنية وحراس الجمهورية وفرع المكتب السياسي بالمحافظة ومدراء عدد من المكاتب التنفيذية بالمحافظة.