آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-07:15م
رياضة

فريق الشقعة يقصي فريق الخداد ويحجز مقعداً في نصف نهائي دوري الفرق الشعبية بمديرية تبن

السبت - 04 مارس 2023 - 10:34 م بتوقيت عدن

فريق الشقعة يقصي فريق الخداد ويحجز مقعداً في نصف نهائي دوري الفرق الشعبية بمديرية تبن

كتب / ياسر مقبل

سلام مني عليكم يا حبايب
جئناكم من الوادي الأعظم  الذي حبانا به الله وجعله قبلة للزائرين وجعل تبن قبلة لمحبي الحياة والحب والوئام  والتعايش والبساطة والعيش بسلام وعشق الرياضة وفنونها عند شبابها ورجالها ومحبيها.

جئناكم نشاهد المباراة التي جمعت فريق الخداد مع نظيره فريق الشقعة وسعدنا بهذه المباراة التي تميزت بأنها افضل المباريات على حسب شهادة الحاضرين وشهادة كل من الاصدقاء ياسر الرعوي وفوزي سعيد وليد الهاروني الذين كانوا بجانبي من خلال النقاشات معهم حول المباراة وشعرنا بالارتياح ان وصل هؤلاء الشباب في تقديم هذا المستوى الرائع وفن من فنون الكرة الجماعية الجميلة من خلال استعراض ومهارات وتكتيكات وتوزيع الكرة بشكل سليم ومتقن وجمل عالية قدمها اللاعبين داخل الملعب بالمباراة وتشعر انك تشاهد مباراة على مستوى محلي وعربي وليس لفرق شعبية هاوية.

اليوم ومن ملعب الهجل الذي  خصصته اللجنة المنظمة لدوري لإقامة مباريات الدوري  شاهدنا تنظيم رائع وجميل وبرئاسة المهندس عوض حويدر وكل أعضاء اللجنة وسمعنا عددا من الكلمات التي أشادت باللجنة المنظمة  التي عملت على تنظيم هذا الدوري ليجمع كل ابناء تبن و ليستمر نهر العطاء متجاوزين كل الصعوبات.

*أحداث المباراة*

بدأت المباراة قوية وسريعة من الفريقين حيث شهدت مجريات الشوطين نقلات ولمسات جميلة من لاعبى الفريقين ونجح فريق الشقعة في تحقيق الفوز على نظيره فريق الخداد بهدف دون رد في مباراة الديربي اللحجي التي جمعت بينهما عصر  اليوم السبت على ملعب الهجل ضمن منافسات دوري الفرق الشعبية بمديرية تبن بلحج.

وسجل الشقعة الهدف الأول عن طريق اللاعب صدام سالم في منتصف الشوط الاول.. وفي الشوط الثاني حاول فريق الخداد ان يدرك التعادل لكن كان هناك راى عند ابناء الوادي الأعظم الشقعة وهو اللعب وسيطرة على منتصف الملعب وظلت المباراة مشتعلة واللعب متكافى والحماس يشعل الجماهير الى ان اطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بهدف المباراة الوحيد لصالح فريق الشقعة.. .بهذه النتيجة أقصى فريق الشقعة نظيره فريق الخداد من البطولة وحجز مقعدا في نصف نهائي البطولة في انتظار الفائز من مباراة الحبيل أمام نظيره المقيطير.

*الجماهير*
اليوم كانت جماهير هي النجم الاول واحد اسباب نجاح المباراة لترسم لنا فرحة وطن.. فدائماً ما كان الجمهور هو اللاعب رقم واحد في أفراح اللاعبين والوقود الذي يمدهم بالروح والعزيمة والإصرار وبالفعل رسم جمهور الوادي الأعظم من العند الى الخداد في ملعب الهجل لوحة الفنية ليعطى لنا  نموذجاً مثالياً يحتذى به على مستوى محافظة لحج وان الرياضة في لحج بخير و تحتاج تنظيم دوريات بأستمرار..