آخر تحديث :الأحد-29 سبتمبر 2024-02:07ص
أخبار المحافظات

محافظ أبين يزور هيئة مستشفى الرازي .. ويؤكد على دوره الهام في تقديم الخدمات الطبية بالمحافظة

الأربعاء - 28 سبتمبر 2022 - 05:42 م بتوقيت عدن

محافظ أبين يزور هيئة مستشفى الرازي .. ويؤكد على دوره الهام في تقديم الخدمات الطبية بالمحافظة

أبين(عدن الغد)خاص:

في زيارة تفقدية قام بها محافظ أبين اللواء الركن ابو بكر حسين سالم لعيبة مستشفى الرازي العام التقى فيها برئيس هيئة المستشفى الدكتور حسين عبدالباري السقاف وبحضور مديرا مديريتي خنفر وزنجبار المحامي مازن اليوسفي والاستاذ غسان شيخ فرج .

وفي اللقاء أكد المحافظ على الاهمية التي يقوم بها المستشفى كصرح طبي في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية لجميع أبناء المحافظة وانه لايخص مديرية او مديريتين وانما لكل ابناء المحافظة بكافة مديرياتها ولفت ان التظاهر امام المستشفى والتحريض ضد إدارته يعيق عمل ونشاط المستشفى .

لافتاً ان التظاهر السلمي كفله الدستور لكن التحريض ضد الادارة والعاملين في المستشفى مرفوض جملة وتفصيلاً ومن لديه اثبات ووثائق عن تجاوزات للادارة عليه تقديمها بشكل رسمي للبت فيها موجهاً باهمية تحسين الاداء في المستشفى  والاهتمام بالنظافة الدائمة وتقديم افضل الخدمات الطبية والعلاجية وزيادة عمليات التنسيق المشتركة مع المنظمات المانحة للارتقاء بمختلف انشطة المستشفى وإقامة المشاريع التي تخدم تطوير الخدمات الطبية في المستشفى .

مشيراً أنه إذا ثبت اي تقصير أو تجاوزات من قبل إدارة المستشفى والعاملين فيه سيتم المحاسبة ولن يستثنى أحداً من ذلك متمنياً التوفيق والنجاح للجميع .


*من محمد صالح عبدالرحمن
تصوير : بشير الزيدي