آخر تحديث :السبت-28 سبتمبر 2024-11:12م
أخبار المحافظات

تكريم أوائل الطلاب في مجمع الفقيد صالح علي زين بيافع سرار

السبت - 17 سبتمبر 2022 - 07:39 م بتوقيت عدن

تكريم أوائل الطلاب في مجمع الفقيد صالح علي زين بيافع سرار

سرار (عدن الغد) صالح البخيتي

برعاية المجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية سرار يافع بأبين،نظمت إدارة مجمع الفقيد صالح علي زين للتعليم الأساسي والثانوي، اليوم السبت حفلاً تكريمياً لطلابها الأوئل خلال العام الدراسي2022/2021م.

وخلال الحفل الذي أستهل بآيات من الذكر الحكيم رحب مدير المدرسة حسين سالم المنصري باسمه وإسم هيئة التدريس بجميع الحاضرين، وتطرق إلى تهنئة الطلاب الأوائل خلال العام الماضي وحثهم على الإجتهاد ومواصلة طريق التفوق والنجاح،كما شكر قيادة الإنتقالي على رعايتهم الحفل،وجهود مديرمكتب التربية فوزي المُخيري في إنتشال وضع التعليم بالمديرية إلى الأفضل.

وشكر رئيس إنتقالي المديرية علي ناصر الحامدي الجهود المبذولة من قبل معلمين مجمع الفقيد صالح علي زين وفي الوقت ذاته شدد على ضرورة الأهتمام بالتعليم ،ومبدياً أستعداده بالوقوف إلى جانب المدرسة وطلابها وفقاً للأمكانيات المتاحة، كما هنأ تفوق الطلاب وأوليا أمورهم وحثهم على مواصلة درب النجاح.

من جانبه رئيس الدائرة السياسية بإنتقالي سرار الشيخ صالح حسن المنصري شكر الحضور نيابةً عن أهالي المنطقة وفي الوقت ذاته دعا المنصري مجلس الآباء وأولياء الأمور إلى تشجيع أبنائهم على الدراسة وإلى تفعيل دورهم في المساهمة والمشاركة المجتمعية إلى جانب المدرسة وطاقمها بهذه الظروف الصعبة التي تمر فيها البلاد جرى تدهور أوضاع المعلمين.

وأشاد المستشار التربوي بأبين شيخ النوباني بالجهود الجبارة التي تقوم بها إدارة مجمع الفقيد صالح علي زين وطاقمها مع الطلاب والطالبات وشدد في الحال على أهمية أقامة مثل هذه الفعاليات التكريمية التي تخلق روح التنافس الشريف بين الطلاب،وتمنى للجميع عاماً دراسياً جديد حافلاً بالنجاح والتفوق.

وختام الحفل تم تكريم أصحاب الثلاثة المراكز الأولى في كل صف دراسي بشهائد تقديرية وحوافز مالية مقدمة من المجلس الإنتقالي بالمديرية.

حضر حفل التكريم عدد من الشخصيات الإجتماعية والتربوية وأعضاء المجلس الإنتقالي بالمديرية والمحافظة ولفيف من أولياء الأمور بمنطقة قرض المناصر.