آخر تحديث :السبت-28 سبتمبر 2024-09:14ص
رياضة

وزير الشباب والرياضة نايف البكري يدعم تأهيل ملعب السليماني بيافع رصُد

الخميس - 15 سبتمبر 2022 - 06:54 م بتوقيت عدن

وزير الشباب والرياضة نايف البكري يدعم تأهيل ملعب السليماني بيافع رصُد

(عدن الغد) صالح البخيتي

التقى معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري يوم أمس الأربعاء في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية بالشخصية الإجتماعية رجل الخير والعطاء أمين حيدرة قاسم أبو أسامة.

وخلال اللقاء الودي المثمر أستمع معالي الوزير نايف البكري من أبو أسامة إلى شرح مفصل حول الصعوبات التي تواجه الرياضة والشباب والرياضيين بمديريات يافع الثلاث(رصُد -سرار-سباح) التابعة لمحافظة أبين أبرزها عدم وجود ملاعب رياضية بالمعنى الحقيقي للممارسة الإنشطة الرياضية.

وأكد معالي الوزير نايف البكري على ضرورة الأهتمام بالشباب الرياضين ودعمهم لممارسة أنشطتهم الرياضية المختلفة،مبدياً أستعداده بدعم بناء وإعادة تأهيل وتعشيب ملعب الفقيد سامي السليماني بمنطقة السعدي مديرية رصُد بمبلغ وقدره أثنين مليون وسبعمائة ألف ريال سعودي، للارتقاء بالشباب والرياضة بمناطق ومديريات يافع الريفية.

من جانبه أبو أسامة قدم الشكر والعرفان لمعالي وزير الشباب والرياضة أ.نايف البكري على دعمه السخي وأهتمامه بالرياضة والشباب والرياضين في جميع المحافظات المحررة التي شهدت بعهد قيادته الرشيدة تقدماً ملحوظاً في القطاع الرياضي وتنمية وصقل مواهب الشباب الرياضين من خلال إنشاء وتأهيل الكثيرمن الملاعب الرياضية.

حضر اللقاء مستشار وزير الشباب والرياضة أنس العفيفي ومدير مكتب الوزير وجدان الشعيبي.

يذكر إن ملعب الفقيد سامي السليماني أقيمت عليه عشرات البطولات الكروية في إطار يافع ومحافظة أبين وأخرها بطولة الملكة بلقيس لأندية أبين عام 2019-2020م،وبطولة الشهيد منير أبو اليمامة عام 2020-2021م، ويتميز هذا الملعب بموقعه الجميل الذي يبعد عن بيوت الساكنين بيافع السعدي ويأخذ فيه جميع اللاعبين والمشجعين راحتهم.