آخر تحديث :السبت-28 سبتمبر 2024-06:04م
رياضة

ادارة نادي الميناء تشيد بدعم البكري ولملس لمشاركة فريقهم السلوي في البطولة العربية لكرة السلة بالكويت

الخميس - 15 سبتمبر 2022 - 05:02 م بتوقيت عدن

ادارة نادي الميناء تشيد بدعم البكري ولملس لمشاركة فريقهم السلوي في البطولة العربية لكرة السلة بالكويت

عدن(عدن الغد)خاص:

يستعد فريق نادي الميناء الرياضي لكرة السلة للتوجه للى صلالة العمانية لإقامة معسكر تدريبي هناك قبيل مشاركته في البطولة العربية لكرة السلة التي ستقام في دولة الكويت الشقيقة مطلع الشهر القادم.

وتقدمت ادارة نادي الميناء الرياضي برئاسة الاستاذ/ عارف الشعبي بجزيل اللشكر والتقدير الى الاخ وزير الشباب والرياضة / نائف البكري والاخ /احمد حامد لملس محافظ عدن على دعمهما مشاركة الفريق الميناوي في البطولة العربية لكرة السلة وتقديم ما يلزم تقديمه .

وأكدت ادارة النادي ان ما قدمه الوزير /البكري والمحافظ/ لملس اسعد النادي وكان امرا طيبا يستحقان اكثر من شكر وسيساعد الفريق في مشواره الهام في إقامة معسكره بصلالة ومشاركته في البطولة بالكويت كبطل للجمهورية.

ووعدت ادارة النادي ان فريقها السلوي والتي اوقعته القرعة ضمن مجنوعة حديدية سيبذل اقصى جهده لتشريف الوطن ولن يكون صيدا سهلا برغم فارق الخبرة والامكاتيات مستفيدا من تصدره للبطولات في اليمن ومستعينا بلاعبين محترفين اميريكين سيضيفوا الكثير للفريق وستواصل ادارة النادي تقديم كل ما يمكن تقديمه للفريق 
هذا ويشارك نادي الميناء العدني كبطل للجمهورية في كرة السلة وقد اوقعته القرعة في المجموعة الثانية والتي تضم بجانبه كلا من /الاهلي المصري ( حامل اللقب) والرياضي اللبناني والغرافة القطري .


*من محمد احمد النعماني