آخر تحديث :الأربعاء-02 أكتوبر 2024-02:10ص
أخبار المحافظات

لجنة وزارية تطّلع على نشاطات 4 أندية تبحث عن الاعتراف في محافظة الضالع

السبت - 03 سبتمبر 2022 - 03:20 م بتوقيت عدن

لجنة وزارية تطّلع على نشاطات 4 أندية تبحث عن الاعتراف في محافظة الضالع

الضالع((عدن الغد)) خاص

أطلعت اللجنة المكلفة من قبل وزارة الشباب والرياضة، على الأنشطة التي تمارسها أندية (المجد)، و(التحدي)، الباحثان عن الاعتراف النهائي، و(شباب زُبيد)، و (الضبيات) الباحثان عن الاعتراف المؤقت، في محافظة الضالع.

وقال عضو اللجنة المكلفة من قبل الوزارة للنزول إلى الضالع سعد العمري، في تصريح لموقع الوزارة، "إنه وبتوجيهات مباشرة من معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، قامت اللجنة أمس بالنزول إلى محافظة الضالع، للاطلاع على الأنشطة التي يقوم بها ناديي المجد من مديرية الحصين، والتحدي في مديرية الازارق، بعد الانتهاء مدة الاعتراف المؤقت، ومطابقة ملفاتهما وتحديد أحقيتها في الحصول على التصريح الدائم، وفقا لما مارسته من نشاط وما هو في ملفاتها المرفوعة للإدارة العامة للاتحادات والأندية بـ (قطاع الرياضة)".

وأضاف، قامت اللجنة أيضًا بالنزول إلى ناديي شباب الضبيات المتقدم للحصول على التصريح المؤقت مع جاره نادي زبيد، ومطابقة ملفاتهما، ورفعها إلى (قطاع الرياضة)، للنظر في إمكانية منحها الاعتراف المؤقت، كما هو معمول في نظام منح التصاريح للأندية".

ويعد نزول اللجنة إلى محافظة الضالع ثمرة من ثمار اللقاء الذي جمع معالي الوزير البكري، مع محافظ الضالع اللواء علي مقبل في وقت سابق من شهر أغسطس/ آب المنصرم، في العاصمة المؤقتة عدن.