آخر تحديث :الأربعاء-02 أكتوبر 2024-11:37م
رياضة

التعادل الإيجابي (1/1) يحسم ثاني مواجهات بطولة الفقيدين الحوتري والذيب

الإثنين - 25 يوليه 2022 - 07:28 م بتوقيت عدن

التعادل الإيجابي (1/1) يحسم ثاني مواجهات بطولة الفقيدين الحوتري والذيب

الخبر (عدن الغد) عارف احمد

حسم التعادل الايجابي ( 1/1) المواجهة التي جمعت بين فريقي المجد أبين وامساحله والتي جمعتهما عصر اليوم الإثنين على أرضية ملعب مدرسة ابي ذر الغفاري بمنطقة خبر المراقشة لحساب المجموعة الثانية في اليوم الثاني من منافسات بطولة الفقيدين الشيخ عبدالله الحوتري والشيخ ناصر بن الذيب لكرة القدم للفرق الشعبية التي تقام  بدعم من مجلس إنتقالي ابين وقائد حزام قطاع زنجبار عبد سند ويشارك فيها 8 فرق رياضية وزعت إلى مجموعتين.

المباراة جاءت على نسق مثير بين الفريقين اللذين تقاسما السيطرة على مجربات اللعب على مدار شوطي اللقاء ، حيث كان الضيف القادم من أبين المجد البادئ في التسجيل عبر لاعبه ماجد صالح الذي أطلق تسديدة قوية تصدى لها حارس فحمان عبدالله الشيباني في المرة الأولى قبل أن تفلت من قبضة يديه ووتهادى في الشباك ، وعادل حسين ماهر النتيجة لفريقه أمساحلة في الشوط الثاني براسية أرضية سكنت على يمين الحارس.. ليخرج لفريقين متعادلين في الأداء والنتيجة ويودع كل منهما نقطة في رصيده في مستهل مشوارهما في البطولة .


حضر المباراة القيادي في انتقالي الخبر احمد عبدالله الولع وقائد لواء الكواسر أحمد منصور وأولاد الفقيد الشيخ عبدالله الحوتري محسن وفيصل.