آخر تحديث :الأحد-29 سبتمبر 2024-02:07ص
أخبار المحافظات

لحج .. جمعية الشهداء في مديرية تبن تنفذ نزولاً لأعضائها

الأحد - 12 يونيو 2022 - 09:48 م بتوقيت عدن

لحج .. جمعية الشهداء في مديرية تبن تنفذ نزولاً لأعضائها

كتب / فلاح المانعي

نفذت جمعية الشهداء اليوم الأحد موافق 12\6\2022 نزولاً لأعضائها لموقع أرض الجمعية.

وكان أمين عام الجمعية الأستاذ قاسم الطويل وبتوجيهات من رئيس الجمعية الأستاذ المحامي سعد عبدالله محمد الحالمي قد وجه في مطلع الأسبوع الماضي دعوة حضور بوسائل الإعلام المختلفة لجميع أعضاء الجمعية والمستفيدين ولما هذا النزول من أهمية بالغة، ذلك يأتي بعد اكتمال الإجراءات القضائية والقانونية حسب ما صرح به رئيس الجمعية من خلال فيديو سينشر لاحقا، وأشاد بالحضور وشدد على ضرورة الثبات من قبل الأعضاء والمستفيدين وتمكينهم للارض، بحسب الوثائق ذات الصلة.

بدوره تحدث مسئول الرقابة والتفتيش الأستاذ أكيد مسعد الحالمي عن أهمية الحدث والانجاز الذي تحقق للجمعية وقال أن جمعية الشهداء بذلت جهوداً مضنية وتحلى رئيسها وإدارتها وأعضاءها بالصبر والنفس الطويل حتى وصلوا إلى خط النهاية، وهذا أمر جيد ورائع ومكسب قد تحقق، وأضاف على الأعضاء جميع أن ينضبطوا بالحضور والتشريع في البناء وخاصة ميسوري الحال.

وفي الختام نوه رئيس الجمعية الاستاذ سعد الحالمي أن الانتصار القانوي لجمعية الشهداء هو رسالة قوية للأطراف الأخرى التي عمدت على قلب الحقائق والتشويش على القضاء لفترة طويلة من الزمن، وأن الحق لن يهزم وأن جسمت المعاناة.
وشدد رئيس الجمعية على ضرورة أن تقوم الجهات الأمنية بوظيفتها ومهامها المناطان على عاتقها والعمل على تنفيذ توجيهات القضاء النافذة، وحماية أعضاء الجمعية عند العمل على أرضهم، 
وأشار الأستاذ سعد أن الطريق كانت شاقة من خلال المتابعة مع الجهات المسؤولة وهناك جهودا قد بذلت من الجميع وبعض الجهات المسؤولة والاشخاص الشرفاء في محافظة لحج. ووجه شكره وتقديره وامتنانه لهم.
وقال أيضا أن جمعية الشهداء هي الجمعية الأولى تقريبا على مستوى لحج وعدن التي تحصلت على حكم قضائي وسند تنفيذي، وتمنى التوفيق لبقية الجمعيات في انتزاع حقوقها المشروعة.