آخر تحديث :الأحد-29 سبتمبر 2024-02:07ص
أخبار المحافظات

مدير مستشفى العرب بالمكلا يلتقي الدكتورة أيمان حاتم

الأربعاء - 30 مارس 2022 - 12:31 م بتوقيت عدن

مدير مستشفى العرب بالمكلا يلتقي الدكتورة أيمان حاتم

المكلا(عدن الغد)خاص.

التقى الدكتور / صالح حسين بن سميدع المدير العام لمستشفى العرب بمدينة المكلا الدكتورة / أيمان عوض حاتم مسؤولة الثلاسيميا وأمراض الدم الوراثية بوزارة الصحة والسكان محور حضرموت ورئيس مؤسسة سدن  . 

وناقش اللقاء بحث أوجه التعاون المشترك بين الجانبين وبخاصة فيما يتعلق بتقديم الخدمات الطبية والعلاجية لمرضى الثلاسيميا وأمراض الدم الوراثية وكيفية مساعدتهم وتخفيف معاناتهم المرضية  .

كما استعرضت الدكتورة أيمان عوض حاتم نبذه مختصرة عن أنشطة وبرامج مؤسسة سدن للثلاسيميا وأمراض الدم الوراثية في المجال الطبي مشيرا إلى أن المؤسسة تستقبل المرضى من حضرموت والمحافظات الأخرى وتقدم لهم المشورة الطبية والارشادات العلاجية لافتا بأن هناك حالات مسجلة رسميا لدى المؤسسة يستفيدون من خدماتها بشكل دائم ومستمر من خلال صرف لهم الأدوية واجراء لهم الفحوصات الطبية و متابعة علاجهم مؤكدا أن المؤسسة تسعى لخلق علاقات شراكة تكاملية مع كافة الجهات والمرافق ذات العلاقة لما من شأنه خدمة المرضى . 

وبدوره أبدى المدير العام لمستشفى العرب الدكتور صالح حسين بن سميدع استعدادهم  للتعاون مع مؤسسة سدن للثلاسيميا وأمراض الدم الوراثية وتقديم لهم كل التسهيلات اللازمة وبخاصة الخدمات الطبية والعلاجية  للمرضى خلال المدة القادمة في إطار تعزيز الشراكة بين المستشفى والمؤسسات الصحية في حضرموت .

من*إعلام المؤسسة