آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-07:15م
رياضة

فريق الشهيد احمد سمير بطلا لدوري حمودي بحار الداخلي لفريق الطيور

السبت - 12 فبراير 2022 - 04:13 م بتوقيت عدن

فريق الشهيد احمد سمير بطلا لدوري حمودي بحار الداخلي لفريق الطيور

عدن (عدن الغد) خاص:

توج فريق الشهيد احمد سمير بطلا لدوري حمودي بحار الداخلي لفريق الطيور بعد تغلبه بهدف " الثنيان" على فريق الفقيد مختار النوبي في النهائي والكرنفال الذي وقع عصر هذا اليوم على ملعب فريق الطيور في حوش درهم وسط زخم جماهيري غير مسبوق وحضور رسمي واجتماعي ورياضي لشخصيات كبيرة على رأسها الشخصية  المعروفة والداعمة الأولى للشباب والرياضة في منطقة الشيخ عثمان الأستاذ محمد الصولبة وأحد ابطال تحرير العاصمة عدن والعقيد / علي بن علي احمد والاستاذ ميسلون عبدالله غانم رئيس سكرتارية الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي لمديريه الشيخ عثمان والشيخ حسن ناصر السقاف رئيس اللجان المجتمعية في منطقة الكود عثماني والاستاذ جواد علي احمد قشور مدير  المالية لمؤسسة السعيد للسراميك والاستاذ قيس صالح رئيس دائرة الشباب بلوك 7 و 8 والواجهة الرياضية في المنطقة الكابتن حسين احمد عمر البيضاني.

جاء ذلك بعد ان اطلق الحكم الكبير جمال عبدة صافرته معلنا بداية المباراة التي كانت حذرةً في شوطها الأول الذي أنتهي سلبي النتيجة وفي الشوط الثاني كانت المباراة اكثر إثارة وحماس مع ضياع الكثير من الفرص من الجانبين إلى أن تمكن الجناح الطائر ثنيان احمد من تسجيل هدف الفوز في الاوتار الأخيرة بطريقة رائعة من ركلة حرة مباشرة على طريقه كريستيانو رونالدو في شباك استون فيلا لتنتهي بعدها المباراة معلنةً فوز فريق الشهيد احمد سمير وسط فرحه عارمة لاتوصف .. ليكرم فريق احمد سمير بكاس البطولة والفقيد مختار النوبي بكاس الوصيف وفريق الشهيد صالح خويفه بكاس الفريق المثالي.

هذا وقد كرمت اللجنة المنظمة للدوري اللاعبين المميزين في هذه الدورة 

عبدالناصر سيف ناجي لاعب فريق الفقيد مختار النوبي أفضل لاعب في البطولة وصالح محسن لاعب فريق الشهيد احمد سمير هداف البطولة واللاعب محمد المرزوقي لاعب فريق الفقيد مختار النوبي كأفضل لاعب شاب وكلا من زكريا عبدالله وعلي بسام وفارس الميسري بجائزة أفضل لاعب صاعد والحارس الصحاف حارس فريق الشهيد احمد سمير كافضل حارس في البطولة كما تم تكريم الاعلامي الرائع والابن البار لفريق الطيور توفيق احمد عمر فقحوم على جهوده الإعلامية الكبيرة .

شكرا لكل من حضر وساهم في نجاح هذه البطولة شكرا للجماهير الرائعة التي كانت أساسها وملحها شكرا للجنود البواسل الذي كانوا خلف كواليس هذا النجاح شكرا لرئاسة الفريق محمد شبوة شكراً لإدارة الامن خالد سعيد شكراً لمعلق البطولة سمير الهندي لذي إعطاء رونقا رائعا للبطولة شكرا للأصدقاء والجيران والاحباب فريق شباب الكود وفريق نصر الممدارة اللذين كانوا خير داعم وسند .. سألين الله أن يحفظ الجميع وان يجمعنا في مناسبات أخرى أجمل وافضل والى ذلك الحين  .. دمتم في رعاية الله .

فريق الطيور الرياضي

اللجنه الاعلامية