آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-07:29م
رياضة

أمصره يتوج بطلاً لبطولة الفقيد عبدالخالق التميمي بعراكبي

الثلاثاء - 08 فبراير 2022 - 08:45 م بتوقيت عدن

أمصره يتوج بطلاً لبطولة الفقيد عبدالخالق التميمي بعراكبي

العين (عدن الغد) خاص

توج فريق شباب امصره بطلا لبطولة دوري الفقيد عبدالخالق التميمي المقامة بقرية عراكبي والتي يرعاها الشخصية الإجتماعية المعروفة منصور سمقة ابو طارق بعد الفوز في نهائي قوي على حساب فريق العين بهدف نظيف.

ونجح المهاجم السريع اسماعيل المعروف في هز شباك العين مبكرا بعد ثمان8 دقائق من انطلاق الشوط الأول بعد أن انسل من الجهة اليمنى وسدد كرة أرضية قوية اخترقت شباك العين.

ورغم كل محاولات العين العديدة خاصة في الشوط الثاني إلا أن دفاع امصره بقي صامدا ومن ورائه افضل حارس في البطولة مختار جعمول حتى أعلن الحكم نهاية المباراة بفوز امصرة بكأس البطولة والعين وصيفا.

حضر المباراة جمهور غفير تقدمهم محد فائز التميمي والاستاذ علي عبدالله عمير والاخ امين العوسجي والعديد من الشخصيات الاجتماعية التي جائت دعما لبطولة تحمل اسم الفقيد غالي على قلوب أهل المنطقة..

البطولة التي رعاها الاخ منصورسمقة ابو طارق كانت ناجحة وشهدت تكاتف الجميع في عراكبي.

حاز الفريق الفائز امصره على كاس البطولة ومبلغ وقدره 300الف ريال والوصيف العين على مبلغ وقدره 200الف ريال مقدمه من أبناء وأحفاد المرحوم الشيخ عبدالخالق كما تم تكريم افضل حارس مختار جعمول بمبلغ 50الف ريال واسامه عمير افضل لاعب بمبلغ 50الف ريال وتقاسم الهدافين عبدالهادي وإسماعيل المعروف والخضر باصم جاىزة هداف البطولة بالتساوي حيث أحرز كل منهم هدفين في البطولة..