آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-07:15م
أخبار عدن

خلال لقائه بالزهري ..قائد راشد: علينا الحفاظ على  الحدائق والكورنيشات كونها واجهة عدن.

الثلاثاء - 08 فبراير 2022 - 06:21 م بتوقيت عدن

خلال لقائه بالزهري ..قائد راشد: علينا الحفاظ على  الحدائق والكورنيشات كونها واجهة عدن.

عدن((عدن الغد)) خاص

من عدنان الجعفري

قال المهندس قائد راشد مدير عام صندوق النظافة وتحسين مدينة عدن خلال لقاءه مع مدير عام مديرية خورمكسر هواش الزهري أن الحدائق والكورنيشات هي الرئه التي يتنفس بها سكان مدينة عدن ، كما تعتبر الواجهة الحضارية للمدينة  ويجب الحفاظ عليهما وتطويرهما ومنع أي عملية بسط تطالهم.

وتطرق المهندس راشد إلى العديد المعضلات التي تواجه موظفي صندوق النظافة واهمها الامتناع بعض الأسواق من توريد الإيرادات وتسديد رسوم النظافة ،في الوقت يمارس عمال النظافة مهامهم على أكمل وجه .


وثمن مديرعام مديرية خورمكسر اهتمام مديرعام صندوق النظافة في تكثيف الجهود بنقل القمامة من أحياء المديرية وتطوير الحدائق ونظافتها والعمل الدوري في تنظيف الكورنيش .

وقال الزهري أن هناك تفاهمات مشتركة بين صندوق النظافة ومديرية خورمكسر بشأن تأهيل الحدائق والكورنيشات بشكل أفضل لما لها من أهمية في تقديم الخدمات الترفيهية لسكان عدن لاسيما وفصل الصيف لم يتبقى له سواء أيام قليلة .


واقر في الاجتماع باتخاذ الإجراءات القانونية والعمل على تطبيقها في خدمة تحسين أوضاع النظافة والتسريع على مواصلة تأهيل الحدائق والكورنيشات والجزر الوسطية والجولات التي تشكل عمق المنظر الجمالي للمدينة ، إضافة إلى اتخاذ الترتيبات القانونية ضد المتخلفين من دفع رسوم النظافة والأسواق