آخر تحديث :الأربعاء-02 أكتوبر 2024-02:10ص
رياضة

شباب البندر يقصي الشباب بثنائية في كأس ملتقى أحور

الأحد - 26 ديسمبر 2021 - 09:54 م بتوقيت عدن

شباب البندر يقصي الشباب بثنائية في كأس ملتقى أحور

احور (عدن الغد) علي مهدي صالح

 تأهل فريق شباب البندر الي الدور الثاني من منافسات ((كأس الملتقى)) بعد فوزه على فريق الشباب بهدفين دون رد سجلهما كلا من عهد الحوت وصالح الحوت.


ـ تفاصيل المباراة كانت مثيرة قدّم فيها الفريقان اداء مميزاً خاصة فريق الشباب الذي أهدر العديد من الفرص السانحة للتسجيل خاصةً عبر لاعبه النجم الكبير احمد صالح كرامة بدء اولى الفرص بتسديدة قوية علت مرمى حارس البندر د10، ومع حلول الدقيقة 18 سجّل عهد الحوت نجم شباب البندر هدفاً مباغتاً إثر تمريرة من زميله المحترف بلعيد النشاري، لترتفع بعدها وتيرة اللقاء ويزيد الشباب في الضغط ومن هجمة خطيرة كاد ان يسجّل كرامة التعادل لولا تصدّي الدفاع وفي آخر ثواني الشوط الاول أطلق كرامة تسديدة قوية ابعدها الحارس بصعوبة لينتهي الشوط بتقدّم شباب البندر.
الشوط الثاني إستمر كرامة في مسلسل إهدار الفرص حيث اضاع فرصة ذهبية سانحة للتسجيل لكن الحظ لم يسمح له. وفي الدقيقة 55 منعت عارضة شباب البندر تسديدة كرامة من تسجيل التعادل ،مدرب شباب البندر شعر بالخطورة واجرى بعض التغييرات الفنية لمنع هبوط المستوى ، الدقيقة 60 شهدت فرصة خطيرة لشباب البندر ليعود كرامة للمحاولة من جديد ويطلق قذيفة صاروخية بأتجاه مرمى شباب البندر لم يستطع ردّها سوى القائم الذي دافع ببسالة عن مرمى شباب البندر وليدير الحظ وجهه عن كرامة الذي واصل المحاولة بهجمة أخرى ولكن مدافع شباب البندر انقذ مرماه من هدف محقق. ويعود البندر لمحاولة خطف الثاني وسنحت له فرصة خطيرة لم يحسن استغلالها ومع قرب انتهاء اللقاء وفي اوج الاندفاع الشبابي سجّل صالح الحوت هدفاً قاتلا لشباب البندر انهاء به طموح رفقاء كرامة للعودة وانتهاء اللقاء بفوز هام وصعب لشباب البندر فيما ودّع الليث الشبابي منافسات البطولة.

ـ وقد حصل محترف شباب البندر خليل النشاري على جائزة افضل لاعب في المباراة.
ـ أدار المباراة تحكيمياً كلا من
رشيد ماطر ساحة
وأشرف هبيري مساعد أول
والبرنس السلوخ مساعد ثاني

ـ شباب البندر سيلتقي في الدور الثاني مع الزمالك في (ديربي البندر) يوم الجمعة القادم

ـ هذا وتختتم غداً الاثنين منافسات الدور الاول من بطولة كأس الملتقى الذي ينظمها ملتقى شباب أحور الرياضي بالتنسيق مع نادي أحور ومكتب الشباب والرياضة بالمديرية برعاية ودعم العقيد احمد مهدي العولقي مدير عام مديرية أحور بلقاء يجمع الاتحاد ونجوم حناذ.