آخر تحديث :الأربعاء-02 أكتوبر 2024-02:10ص
أخبار المحافظات

مؤسسة الأمل فرع أبين تكرم الأستاذة أمنه صالح علي مديرة مجمع الفتح للبنات بالمسيمير

الخميس - 09 ديسمبر 2021 - 08:00 م بتوقيت عدن

مؤسسة الأمل فرع أبين تكرم الأستاذة أمنه صالح علي مديرة مجمع الفتح للبنات بالمسيمير

أبين(عدن الغد)خاص:

وسط حفل تكريمي بهيج وبحضور السلطة المحلية بالمحافظة وعدد من الشخصيات الاجتماعية كرمت صباح اليوم الخميس مؤسسة الأمل فرع م/ أبين في قاعة رهف بالعاصمة زنجبار الأستاذ أمنه صالح علي عبد مديرة مجمع الفتح للبنات بالمسيمير في اطار حفل تكريمي وخطابي بمناسبة اليوم العالمي للتطوع.

ويأتي هذا التكريم لمديرة مجمع الفتح للبنات بالمسيمير للجهود الجبارة التي قامت بها منذ توليها إدارة مجمع الفتح للبنات ساهمت بشكل ملحوظ وملموس في تحسين وتطوير العملية التعليمية حتى صار المجمع من المدارس النموذجية بالمحافظة.

وفي حديث للأستاذه أمنه صالح مديرة المجمع قالت فيه: إن هذا التكريم جاء نتاج تعاون وتكاثف الجميع بالمجمع للنهوض ورفع المستوى التعليمي للطالبات من خلال العمل الدؤوب من الطاقم الاداري ورؤساء الشعب والمربيات والمعلمين والمعلمات بالمجمع فالكل يعمل كخلية نحل واحده هدفها هو ايصال الرساله التعليمية والتربوية وتحسين جودة التعليم والنهوض بالعمل التربوي بالمجمع.

مقدمة شكرها لمكتب التربية والتعليم بمديرية خنفر ممثلة بالأستاذ محمود سبعة مدير مكتب التربية والتعليم م/ خنفر الذي ساهم بحل الكثير من العقبات والمشاكل التي واجهت ادارة المجمع.

مختتمه حديثها  بالشكر لمديرة مؤسسة الامل فرع أبين أ/ فلسطين على هذا التكريم الذي حظيت به ضمن عدد من الشخصيات الاجتماعية والفاعلة بمحافظة أبين وهو بحد ذاته وسام وشرف لي و الشكر لكل من ساهم وعمل في انجاح هذا الحفل التكريمي والخطابي بمناسبة اليوم العالمي للتطوع.