آخر تحديث :الأحد-06 أكتوبر 2024-03:18ص
أخبار وتقارير

مدير عام مودية يرأس اجتماعا للمكتب التنفيذي ويناقش جملة من القضايا الهامة

الخميس - 11 نوفمبر 2021 - 11:35 م بتوقيت عدن
مدير عام مودية يرأس اجتماعا للمكتب التنفيذي ويناقش جملة من القضايا الهامة
مودية(عدن الغد)كمال الجعدني

ناقش المكتب التنفيذي بمديرية مودية محافظة أبين في اجتماعه اليوم، برئاسة مدير عام المديرية أ/ أمين عبدالله ابراهيم ، جملة من القضايا المتعلقة بتقارير أداء المكاتب التنفيذية في المديرية .

واستهل المدير العام اجتماعه الأول بالترحيب بجميع أعضاء المكتب التنفيذي، شاكرا لهم الحضور والجهود التي تبذلها مختلف المكاتب التنفيذية في المديرية. كما بارك أعضاء المكتب التنفيذي للمدير العام توليه منصب مدير عام مديرية مودية .

وخلال الاجتماع الذي عقد بحضور، مدير أمن المديرية النقيب عبدالله علي الصالحي، واعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي، علي أحمد مشدق، وأحمد فضل علوي، وأحمد صالح الدئشة، أكد المدير العام أهمية انعقاد اللقاء في ظل الظروف الراهنة التي تتطلب مضاعفة الجهود لتلبية تطلعات المجتمع على الصعيد الخدمي والاصعدة الأخرى.

وأشار المدير العام إلى ان المرحلة الراهنة هي مرحلة تضافر الجهود وتوحيدها وحشد كافة الطاقات والقدرات والامكانيات والموارد من اجل توفير الاحتياجات للمديرية.

وناقش الاجتماع عدد من القضايا الخاصة بأداء المكاتب التنفيذية الأخرى وتقارير الأداء الشهري وآليات تفعيل العمل ومناقشة الصعوبات للعمل على تجاوزها، كما أتخذ الاجتماع عدد من القرارات الخاصة بتنظيم وتنسيق العمل الإداري على مستوى مكاتب السلطة المحلية بمديرية مودية.

هذا وخرج الاجتماع بجملة من التوصيات والقرارات الهادفة لتحسين الخدمات العامة بالمديرية أهمها : 
- على المرافق الايرادية توريد مواردها إلى الوحدة الحسابية باستمرار .
- على المكاتب التنفيذية رفع تقاريرها السنوية وكذا خططها السنوية .
- حصر المستفيدين من التيار الكهربائي العشوائي.
- عقد لقاء مع كل مكتب تنفيذي على حده.
- حصر المحلات التجارية من قبل مدراء المكاتب الايرادية