آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-11:21ص
أخبار المحافظات

قائد اركان قطاع الخضراء يتفقد سير الأعمال الجارية بمشروع شق طريق الشهيد الصامتي بيافع سرار

الخميس - 19 أغسطس 2021 - 06:26 م بتوقيت عدن

قائد اركان قطاع الخضراء يتفقد سير الأعمال الجارية بمشروع شق طريق الشهيد الصامتي بيافع سرار

سرار ( عدن الغد ) صالح البخيتي

قام قائد أركان قطاع الخضراء بمحافظة عدن الأخ عرفان صالح الكلدي،صباح اليوم الخميس، يرافقه عدد من جنود قطاع الخضراء بزيارة تفقدية إلى مشروع شق طريق الشهيد «عبدالله يسلم الصامتي» الواقع بمنطقة أمعقبة مديرية سرار يافع بمحافظة أبين.

وكان في أستقبالهم عدد من أهالي المنطقة يتقدمهم المدير التنفيذي للمشروع الأخ إيهاب عبدالنبي ناصر وأخ الشهيد الحارس الشخصي للقائد منير اليافعي الأخ محمد يسلم الصامتي.

وخلال الزيارة أطلع الكلدي ومرافقيه على مدى الأعمال المنجزة بمشروع شق طريق الشهيد الصامتي الذي يجري العمل فيه على نفقة الأهالي والمغتربين ورجال الخير من أبناء يافع الخير والمدد بمرحلته الثالثة،مبدياً أستعداده بدعم المشروع وفقاً للأمكانيات المتاحة.

وعبرالكلدي عن أرتياحه لما لمسه من تعاون وتفاعل من قبل الأهالي واللجنة القائمة على العمل بالمشروع وحرصهم الكبيرعلى إنجاز هذا الحلم الذي بتنفيذه سينهي جزء كبيرمن معاناتهم ويسهل حركة تنقلاتهم اليومية من وإلى مركز المديرية.

داعياً في الوقت ذاته رجال المال والأعمال وتجارالحسنات من أهالي الخيرإلى تقديم العون والمساعدة لأهالي منطقة أمعقبة لكي يتم إستكمال مشروع طريقهم كونهُ يعاني من شحة الدعم بعد إن أستنفذت لجنة المشروع كل ما لديها من أمكانيات بأعمال المرحلة الأولى والثانية،حسب أفادة المديرالتنفيذي للمشروع «إيهاب عبدالنبي »الذي بدورهُ قدم الشكرنيابةً عن أهالي المنطقة للأخ الكلدي ومرافقيه على زيارتهم الكريمة والمشرفة لأبناء المديرية والمنطقة بصفة عامة وكذا كل من قدم لهم العون في المراحل السابقة بصفة خاصة،داعياً الجميع إلى تقديم العون للمشروع مجدداً كونهُ يمر بعجز في مرحلته الثالثة التي تتطلب أعمال الشق وبناء الجدران الساندة والحاملة كون الطريق تمر بالقرب من مساكن الأهالي وبحاجة إلى وقفة جادة من كل الخيرين.