آخر تحديث :الأربعاء-02 أكتوبر 2024-02:10ص
أخبار المحافظات

بالتنسيق مع مكتب إعلام لحج .. ارضية مشتركة تبني القدرات المهنية الاحترافية لإعلاميي المحافظة

الأحد - 20 يونيو 2021 - 06:57 م بتوقيت عدن

بالتنسيق مع مكتب إعلام لحج .. ارضية مشتركة تبني القدرات المهنية الاحترافية لإعلاميي المحافظة

لحج(عدن الغد )خاص:

أقامت منظمة البحث عن ارضية مشتركة اليوم الأحد في محافظة لحج بالتنسيق مع مكتب اعلام محافظة لحج  مقابلات اختيار متدربي برنامج بناء القدرات المهنية الإعلامية الاحترافية لإعلاميي المحافظة.

وهدف اللقاء بحضور مدير اعلام المحافظة الاستاذ سعدان اليافعي لاختيار  25 اعلامي من المتقدمين العاملين والمراسلين في الوسائل الإعلامية المختلفة وفق تخصصاتهم المهنية الذين تقدموا وفق الاختيار الالكتروني .

وأوضح منسق مشروع بالمنظمة الأستاذ أكرم عادل أن اللقاء هو مقدمة لتنظيم دورات في تطوير مهارات المختارين بعد المقابلة ممن تقدموا عبر الرابط الإلكتروني في التعامل مع قضايا المرأة وربط علاقاتهم بوسطائها في مديريات المحافظة بالإضافة إلى نساء المسار الثاني.

مشيرا الى ان الهدف من تطوير قدرات الإعلاميين يكمن في تقديم قضايا المرأة في مختلف وسائل الإعلام وايصالها الى المجتمع وصناع القرار من خلال محتويات إعلامية احترافية .

من جانبه قال مدير مكتب الاعلام بمحافظة لحج الاستاذ سعدان اليافعي ان الدورة فرصة حقيقية لتطوير مهارات الاعلاميين في مختلف التخصصات.

منوها الى ان العمل الاعلامي اصبحت  فضاءاته مفتوحة لكن قليل هي الوسائل الناجحة وذلك لاعتمادها على اعلاميين محترفين قادرين على تقديم ماده اعلامية تأثر في المتابعين وتلفت انتباه صناع القرار. 

مبينن ان محافظة لحج بشكل خاص تمتلى بالقضايا الانسانية والاجتماعية خاصة القضايا المتعلقة بمعاناة المراة والمجتمع.