آخر تحديث :الثلاثاء-01 أكتوبر 2024-09:45م
أخبار عدن

إدارة صندوق المعاقين بعدن تعقد اجتماعاً موسعاً بعد انتهاء إجازة الفطر

الثلاثاء - 18 مايو 2021 - 09:13 م بتوقيت عدن

إدارة صندوق المعاقين بعدن تعقد اجتماعاً موسعاً بعد انتهاء إجازة الفطر

عدن (عدن الغد) خاص:

بعد انقضاء إجازة الفطر عقدت صندوق رعاية وتأهيل المعاقين في عدن برئاسة المدير التنفيذي الأستاذ محمد الشاعري اليوم الثلاثاء اجتماعاً موسعاً بموظفين الصندوق وذلك لبحث سبل تطوير العمل وتجهيز الخطط العملية وما يمكن أن يتم تقديمه لخدمة فئة ذوي الإعاقة .

 

وقال محمد الشاعري خلال الاجتماع نريد عمل تكاملي وموحد لنا جميعاً بالصندوق يصب نحو خدمة فئة ذوي الإعاقة بالمحافظات المحررة من خلال الاهتمام بكل متطلبات هذه الفئة وننجز معاملاتهم باسرع وقت ممكن .

 

وعلى ضوء الاتهامات الموجه من جمعية رعاية وتأهيل المعاقين بشبوة من قبل محمد دحيله بوقف مرتبات المتعاقدين المعاقين والعاملين بالجمعية من قبل الصندوق اوضح الشاعري أن محافظة شبوة امتنع محافظها بن عيدو عن توريد ايرادات الصندوق المنصوص عليها بالقانون للمركز الرئيسي بعدن ليتم بعدها صرف رواتب المتعاقدين ألا أن وزارة الشئون الاجتماعية وصندوق المعاقين ومن جانب انساني قام بتحويل رواتب ثلاث اشهر لفرع الصندوق بشبوة لكن اتضح لم يذهبوا رغم أشعارهم من قبل مدير الفرع شاكر بارحمه .

 

مشيراً الشاعري في صياغة حديثه بأنه حسب أفادت مدير فرع الصندوق بشبوة شاكر بأن متعاقدو جمعية رعاية وتأهيل المعاقين بشبوة لم يحضروا لأسباب عديدة منها عدم تواجدهم بمقر عملهم أو عبارة عن أسماء وهمية وكذلك منعهم من الحضور لاستلام مستحقاتهم من الفرع من قبل امين عام الجمعية دحيله مشيراً بأن الاخير يتعمد إثارة المشاكل لخدمة أجندة حزبية عقيمة .

 

مختتماً حديثه بأن الصندوق هدفه الوحيد خدمة فئة ذوي الإعاقة ويجب أن يعمل الجميع من جمعيات ومهتمين بهذه الفئة لخدمتهم وإبعادهم عن التجاذبات السياسية .