آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-09:01ص

أخبار وتقارير


الواحدي والخرماء يلتقيان فريق منظمة ائتلاف الخير

الخميس - 04 مارس 2021 - 07:56 م بتوقيت عدن

الواحدي والخرماء يلتقيان فريق منظمة ائتلاف الخير

شبوة((عدن الغد)): خاص

 

ضمن خططة وبرامجه الميدانية زار فريق منظمة ائتلاف الخير BCHR صباح اليوم عاصمة مديرية رضوم في محافظة شبوة ، وتكون الفريق الزائر من المهندس / هيثم علي .

والمهندس / أمين باحسن .
وتهدف الزيارة بغرض إجراء مسح لبعض الاحتياجات من المشاريع في مجال الزراعة والأسماك وغيره من المشاريع التنموية والخدمية التي تحتاج بأمس الحاجة إليها المديرية .

حيث زار الفريق عدد من قنوات الري التي تغطي مساحات زراعية كبيرة ويستفيد منها عدداً كبير من السكان ، التي تضررت جراء المتغيرات المناخية والأعاصير ، وأصبحت بحاجة إلى تدخلات عاجلة لإنقاذها وإصلاحها على وجه السرعة .

وبعد ذلك قام الفريق ومعهم الأمين العام للسلطة المحلية بمديرية رضوم الأستاذ / هادي سعيد الخرماء بزيارة إلى مستشفى رضوم للأطلاع على سير العمل والرفع بالاحتياجات الملحة وإمكانية تدخل المنظمة .

وبعد الانتهاء من زيارة عاصمة المديرية اتجاه الفريق ومعه الأمين العام للسلطة المحلية بمديرية رضوم الأستاذ هادي سعيد الخرماء إلى مناطق الساحل للمديرية ، وخلال تلك الزيارة للساحل الالتقاء فريق المنظمة بالدكتور محمد الواحدي بمكتب هيئة المصائد السمكية بمدينة بئر علي الساحلية بمديرية رضوم .

وبحضور الأمين الخرماء والدكتور الواحدي أطلع الفريق على جملة وشرح وافي بالاحتياجات بالقطاع السمكي التي تخدم الصيادين .

وفي نهاية الزيارة أكد فريق منظمة ائتلاف الخير على رفع كل ماتم الإطلاع عليه إلى الجهات المعنية والمتخصصة والمسؤولة في المنظمة للموافقة لكونها احتياجات ملحة وهامة .

شارك زيارة الفريق من مسؤولي المديرية كلاً من :
الأستاذ / أحمد بامعبد رئيس لجنة التخطيط والمالية .
والأستاذ / محمد الشيبة مدير الشؤون المالية بهيئة المصائد شبوة والأستاذ / عبدالرحمن الكعير مدير مكتب الاشغال العامة ، والاستاذ/ سعيد العاطفي مدير مكتب الزراعية .
والأستاذ / محمد سعيد بامعبد مدير مستشفى رضوم وقاسم لهيف رئيس قسم التجهيزات بمكتب التربية رضوم ، وصالح الدحيل رئيس جمعية وادي عرقة الزراعية .