مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 17 يناير 2021 01:38 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
أخبار وتقارير

ياسر اليماني يكشف تفاصيل عودته الى صنعاء

السبت 28 نوفمبر 2020 05:17 مساءً
(عدن الغد) خاص

كشف القيادي البارز في حزب المؤتمر ياسر اليماني حقيقة نيته بالعودة الى العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة الحوثيين

ولمح اليماني بأن نيته في العودة الى صنعاء كانت من باب الدعابة متأملا ان يعود اليها ذات يوم مع جميع من شردوا منها بسبب انقلاب الحوثي

واضاف اليماني في تغريدة له على تويتر رصدها محرر صحيفة عدن الغد، ‏جميل ان تداعب من تحب وتعرف مكانتك عنده والاجمل فيما من نحب من اهلنا اليمنيين الكرام الذين رحبوا بزيارتي للعاصمه صنعاء

وتابع، باذن الله تعالى سياتي اليوم الذي نعود جميعا لاهلنا وعاصمتنا اليمنيه الحبيبة صنعاء

واختتم اليماني بالقول، اما من اساء لي فقد اساء لنفسه قبل يسيئ لي 
حفظ الله اليمن واهلنا اليمنيين

وكان القيادي في حزب المؤتمر ياسر اليماني قد اعلن في وقت سابق عن نيته بالعودة الى صنعاء بعد تلقيه دعوة من زعيم المليشيات الانقلابية عبدالملك الحوثي


المزيد في أخبار وتقارير
صحفي: يستمد الحوثي مكاسبه من ضعفه ونلقى الخسارات من قوتنا!
أكد الصحفي اليمني المعروف "عبدالسلام القيسي" بأن الحوثي يستمد مكاسبه من ضعفه ونلقى الخسارات من قوتنا! وقال القيسي في مقال نشره على حائط صفحته الرسمية فيسبوك رصده
مأمور دار سعد:وجدنا لخدمة المواطن وأقر إزالة العشوائيات في شارع الثلاثين
في تصريحٍ له أكد مدير عام مديرية دار سعد في العاصمة عدن الدكتور أحمد عقيل بارأس اليوم السبت أن  اقتلاع الفساد ومن أجل البناء والتنمية علينا أن لا نقف مكتوفي
أبناء مديرية جبل حبشي بتعز يدينون بشدة ما يتعرض له المسافرين من عملية تقطع وإبتزاز من قبل بعض النقاط المستحدثة في المنطقة
  يدين وتستنكر أهالي عزلة "البريهه" بمديرية جبل حبشي بمحافظة تعز ماتقوم به النقاط المستحدثة القائمة من قبل متنكرين بإسم الدولة من قبل عصابات تمارس سلب ونهب


تعليقات القراء
507916
[1] الخيانة منك و من امثالك لا غرابة فيها
السبت 28 نوفمبر 2020
صالح الجنابي | اليمن
انت اقررت عفا على تحالفه مع الحوثي لاسقاط الدولة اليمنية فما الغرابة اليوم ان تعود للحوثي فانت خائن لوطنك دوما و دائما

507916
[2] بطل بلعطة
السبت 28 نوفمبر 2020
اليماني | الجنوب
ولاشعك با تخيص الثلاخِة . ماشي كهربة.

507916
[3] من لايعرف يجب ان يعرف
السبت 28 نوفمبر 2020
شموخ ابين |
هذا الخسيس نبح ثلاث سنوات بين تركيا وقطر وعمان كل شي قاله وكما المثل الخليجي قال ماقال لسانه بعد ان استهلك من هذه الدول الثلاث كان بهذه الغريده يرسل رسائله الى التحالف الحقوني قبل ان اذهب الى عبد الملك وعندما شاف مااحد سال عنه قال دعابه ستظل اي الخسيس دعابه في كل مجلس وستظل تبحث عن المظله طويل. وغدا سنسمع عن تغريده. الى ذاهب الى عدن يدعون من ع



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
عاجل: المجلس الانتقالي: قرارات الرئيس هادي تصعيدا خطيرا ونسفا لاتفاق الرياض
حادث مروري غريب بعدن
البنك المركزي يزف بشرى سارة بخصوص موعد صرف المرتبات
الداعري يهاجم قيادة المجلس الانتقالي: من فشل في إدارة صحيفة لن يدير دولة
بن دغر يعلن موقفه من قرار تعيينه رئيسا لمجلس الشورى
مقالات الرأي
كم أرثي لحال من تسابقوا على محلات الصرافة قبل أيام قليلة بغية مصارفة مدخراتهم من العملات الأجنبية بالعملة
كثيرا ما تأملت الايه العظيمة ان الله لايغير مابقوم حتى يغيروا مابأنفسهم وماتحمله تلك الايه من حكمه ومفاتيح
شكرًا فخامة الأخ الرئيس، على تكليفنا برئاسة مجلس الشورى، لقد مارستم حقكم الدستوري، وترجمتموه بما رأيتم فيه
حين يُـقال رئيس حكومة  من منصبه بقرار جمهوري بسبب فشله وفساده، ويُــحال بناءً على ذات القرار:(قرار جمهوري
تعتبر العملات أهم مقياس أساسي في التعاملات الإقتصادية العالمية بين الدول، لما لها من أهمية قصوى في عمليات
#ماذا_جنيتم  كان كلما صدح صوت بالحقيقة أو النقد لفلان وفلتان من المجلس الانتقالي وملحقاته .. صرخت أصوات
انبرى البعض هذه الأيام لشن حملة اتهامات مقصودة على البنك المركزي اليمني وقيادته من خلالها يحملون البنك
  مع بداية الاحتلال البريطاني… لليمن الجنوبي ..قبل مئه وخمسين سنه من السنين الخوالي… كان الميجر
غالبا ما نسمع أن هنالك الكثير من المدراء يشتكون أن أفضل موظفيهم يغادرون أعمالهم في الأوقات الصعبة وأن هولاء
      تعودنا ممن يتقلد منصباً حكومياً-في دول تحترم العمل-ثم يفشل في مهمته أن يقدم استقالته لعجزه عن
-
اتبعنا على فيسبوك