آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-10:35ص

أخبار عدن


الشيخ محمد العتيقي يشكر مأمور دار سعد على تعاونه معهم

الإثنين - 20 يناير 2020 - 12:07 م بتوقيت عدن

الشيخ محمد العتيقي يشكر مأمور دار سعد على تعاونه معهم

عدن(عدن الغد)خاص:

شكر الشيخ / محمد صالح العتيقي شيخ مديرية دار سعد مأمور المديرية الأستاذ / محمد جباري على تعاونه معهم من أجل فتح مجرى السيل في منطقة البساتين.

وقال الشيخ العتيقي في تصريح له" كما هو المعلوم بإن منطقة البساتين من المناطق العشوائية التي أغلب مساكنها من المساكن البسيطة حيث أن لا تقوى على مقاومة الأمطار الكثيفة وتتحوض الأمطار في الطرق وأمام مساكن المواطنين مما يسبب عرقلة الطرق والضرر بالمساكن.

وتابع" وكان يوجد مجرى لمياه الأمطار وهو عبارة عن نفق تحت طريق عدن تعز تحت الخط يربط بين منطقة البساتين ومنطقة دار سعد مقابل مطعم عدن الكبرى في طريق عدن تعز بجانب ورشة الحوباني.

مشيراً إلى أنه تم سد المجرى من قبل متنفذين فضلوا مصلحتهم الشخصية على المصلحة العامة وسبب العديد من الأضرار بسبب تحوض مياه الأمطار وعدم وجود ممر لها.

وأضاف " قائلاً" وقد قمنا بالمتابعة من سابق بفتح المجرى وقد تكرم محافظ محافظة عدن السابق الأخ / الدكتور عدنان الجفري بفتح ممر ولكن لم يتم فتحه إلى الآن وقد وجه الأخ / الأستاذ محمد عبد الكريم جباري مأمور مديرية دار سعد بسرعة فتح الممر والعمل بتوجهات المحافظة من اجل المصلحة العامة..إملاً وبسرعة تنفيذ تعليمات المحافظة ومأمور المديرية من أجل المصلحة العامة.