مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الجمعة 22 فبراير 2019 08:18 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

التضامن يواصل مسلسل الانتصارات بمنافسات دوري المجلس الانتقالي الجنوبي بالمكلا

الثلاثاء 12 فبراير 2019 10:26 مساءً
المكلا (عدن الغد) خاص :

  حقق  فريق نادي التضامن فوزا مستحق  علي حساب فريق وحدة المكلا بثلاثية نظيفة في مباراتهما التي جرت عصر اليوم بملعب الفقيد بارادم بالمكلا ضمن منافسات "دوري  المجلس الانتقالي والذي يقام برعاية قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي   وبتنظيم من قبل اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت وتحت شعار «الجنوب يجمعنا».

  والذي ياتي هذا الدوري ضمن  الفعاليات المصاحبة لاحتضان مدينة المكلا للدورة الثانية للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي ،.

ودخل الازرق بطموح الانتصار في ثاني مواجهة له في المسابقة و سعيه إلى تحقيق إنجاز للنادي وجديد يضاف إلى سجل إنجازات وبهذا الجيل من الشباب الصاعد .

في المقابل فإن وحدة المكلا  كان الهدف من المشاركة هو  استعادة ترتيب وضعية الفريق  وبناء جيل شبابي وحداوي ينافس على استحقاقات كروية قادمة .

التضامن  انتظر  حتى الدقيقة الثلاثين من الشوط الأول ليعلن عن تسجيل أولى  الأهداف في  المباراة جاء  للاعب التضامن عبدالله باوزير  الذي نفذ الركلة الثابتة التي حولها للشباك براسية اللاعب جهاد المحمدي .

 وظل الجدال متبادلات بين الفريقين في تناقل الكرات والاستحواذ مع انقطاعات بسبب التدخلات التي يتشابك بها اللاعبين اثناء اللعب مما يفقد حلاوة المتعة الكروية بالنسبة للمتابعين لتبقي النتيجة على حالها .

الشوط الثاني ومع الدفع باوراق بديلة من كلى المدربين للكابتنين احمد بن فليس وأشرف فرحان الذي قاد المهمة كمدرب للفريق في هذه المسابقة وكليهما يريد الظفر بالمباراة .

فظهر الازرق  اكثر ثبات و اندفاع نحو المرمي الوحدة ومشكلا عدة محاولات وفرص خطرة ومخترقا  الصلابة الدفاعية وصمود حارس الوحدة  ليسجل بعد ذلك هدفين جاءت بإقدام اللاعب  الصاعد علي بن سلمان  الأول كان بالدقيقة  الثامنة والعشرين والثاني في الأربعين من عمره المباراة التي كاد الوحدة أن يلقص الفارق فيها حين احتسب الحكم ركلة جزاء  إلا أن حارس الوحدة أخفق في تسجيلها بعد أن تصدى لها الحارس سالم كاكو .

وبها يطلق الحكم صافرته بالثلاثية النظيفة .

ادار  اللقاء في الساحة محمود العمقي وعلى الخطوط  وعمر مرعي محمد بانصر ورابعا بها مدرك  ومراقبا الكابتن محمد بكران ومقيم للحكام الدولي صالح جوبان وتواجد من اتحاد الطب الرياضي صلاح باسندوه مسعف طبي .

ويلتقي  فريق نادي التضامن عصر الجمعة مع وحدة شحير وفي نفس اليوم يحل المكلا ضيفا على سمعون بملعب الفقيد الشاحث فيما يشهد  عصر يوم  الاثنين الثامن عشر من فبراير اختتام منافسات الكروية بلقاء الفائزين من مباراة الجمعة  على ملعب الفقيد بارادم الذي سيشهد ايضا حضور لقيادات المجلس الانتقالي الجنوبي علي المستوى الجمعية الوطنية والقيادة المحلية بحضرموت.

* من محمد باحيدرة 


المزيد في رياضة
بثلاثية الوحدة يفوز على الاحقاف في بطولة كأس فرع قدم الوادي بحضرموت
في افتتاحية الجولة الرابعة من بطولة كأس فرع اتحاد كرة القدم التنشيطية استطاع فريق الوحدة بتريم بالفوز على فريق الاحقاف بمنطقة الغرف بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة
فوز الوحدة والجزيرة وتعادل شمسان مع التلال في بطولة بلقيس الكروية بعدن
وسط منافسة قوية وحضور جماهيري، تواصلت عصر اليوم في العاصمة عدن منافسات مباريات الجولة الرابعة  لطوله شركة طيران بلقيس الكروية لأندية عدن، ، حيث أقيمت عصر اليوم
التلال وشمسان يتعادلان والوحدة يمطر شباك الميناء والجزيرة يعمق جراح النصر
انطلقت عصر اليوم الجمعة الجولة الرابعة من بطولة طيران بلقيس لأندية عدن في كرة القدم بأقامة ثلاث مباريات على ثلاثة ملاعب في العاصمة المؤقته عدن حيث احتضن ملعب




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
لم يعد احد يفهم سر ابتعاد معظم الاندية والمنتخبات العربية عن التعاقد مع مدربين برازيليين بعدما كانوا
في بداية الثمانينات .. ومن محاسن الرفاق .. انهم كانوا يجعلونا .. نحتفل بالمناسبات الثورية .. سبتمبر وأكتوبر
في جو رائع أمام حضور جماهيري غفير، وتحت أنظار فعاليات تربوية وسياسية ورياضية، عاش ملعب الجويري يوم امس
إعلان هام لأهل جدة وزائريها  قصص اسطورية تناقلها المؤرخون  لتصل إلينا فيترجمها أبنائنا قصصاً حقيقية
  تنظيم : فريق الجيش من العاصمة عتق إشراف : نادي التضامن الرياضي   تم إختيار آخر بطل من مديريات شبوة وشكلت
كنت على أهتمام بالغ ومتابع لـ منتخبنا الوطني، وخصوصا حينما يرتبط الأمر ببطولة، ألا ان الخروج المبكر لمنتخبنا
    من خلال متابعتي لبطولة طيران الملكة بلقيس لاحظت ذلك النجاح الذي كان قياسة بحضور الجمهور
في خضم حالة الفوضى وغياب الوعي المجتمعي للدور المحوري للأندية الرياضية ، التي سكنها في السنوات الاخيرة ، بعض
-
اتبعنا على فيسبوك