آخر تحديث :الأربعاء-23 أكتوبر 2024-11:21ص

الـعـمـيـد بـشـيـر الـمـضـربـي..كـفـاءة يـسـتـحـق الـتـقـديـر والامـتـنـان

الثلاثاء - 10 سبتمبر 2024 - الساعة 09:46 ص
ميثاق عبده سعيد الصبيحي

بقلم: ميثاق عبده سعيد الصبيحي
- ارشيف الكاتب


يعتبر القائد العام لقوات درع الوطن العميد بشير المضربي من أكفى الكوادر الوطنية وأنقى قائد عسكري من ظمن قيادات التشكيلات العسكرية الأخرى لما له من حب وتقدير ومكانة عظيمة في شخصيته الفذة ،المثالية التي صارت تضرب بها الأمثلة في النزاهة والأخلاق والاستقامة وحب الخير للجميع.


لعل من ذلك لآشادتي في البطل المجاهد يمتلك صدر رحب يمتلك أخلاق عالية وصفات أدبية وإنسانية كرجل خير غرس معاني الوفاء والإخلاص ليحجز مكانة في قلوب ابنا الشعب على مستوى جغرافية المحافظات المحررة.

وتحظى شخصية القائد العام لقوات درع الوطن الشيخ بشير المضربي بمكانة رفيعة عند ابناء المحافظات اليمنية المحررة "حيث والرجل لدية امكانية تمكنه ايجاد توازن للقوات التابعة لدرع الوطن في واقع الارض.


لقد تميز هذا القائد السلفي بالإمانة والإخلاص المتفاني متجهداً نشيطا في عملة الدؤوب الذي برز كقائد ناجح في مهامة الوطني ،أثبت الجدارة والإستحقاق الفعلي للمرحلة الحالية.

نعم الرجل الشيخ المجاهد والقائد المُهاب "رمزا للفداء والتضحية وعنوان التميز والمنفرد في مرحلة سطرها بتفوق"وجهد ونشاط في خدمة الوطن والدفاع عن حياضه


إستمر أيها القائد المبجل وواصل نجاحك في خدمة الشعب والوطن ،وليشهد التاريخ أن رجلاً وقائدا أستطاع أن يثبت للجميع مكانته ووقوفه الإيجابي مع الشعب والى جانب الشعب.


لاغبار أن نرى القائد بشير المضربي ،يغير المعادلة العسكرية في أستحقاق ناله بجدارة ليكسب مرحلة اخرى وليبقى تاريخك خالداً.


تحية ود وتقدير للعميد بشير المضربي القائد العام لقوات درع الوطن القائد الذي يحرص ويشدد ، ويهم ، ويبذل، ويجتهد من أجل الشعب،بكل أمانة وأخلاص وضمير ووفاء