آخر تحديث :الأربعاء-23 أكتوبر 2024-11:19ص

ابتـسـامة براقـة ..ترسمها الـدكـتـورة ( أمُـيمة الـسـقـاف)

الأحد - 18 أغسطس 2024 - الساعة 09:56 م
ميثاق عبده سعيد الصبيحي

بقلم: ميثاق عبده سعيد الصبيحي
- ارشيف الكاتب


قد تجد الكثير ممن تلحقهم اضرار امراض الأسنان وامراض اللثة ومايتعلق بجراحة الفم والأسنان الذي يعد أحد اعضاء الإنسان وله تأثير بالغ للحياة وعندما يتعرض الانسان لأثر أو مشكلة تصيب الفم والأسنان سيكون هناك أثر صحي يضل يرافق الشخص

ولكن في هذا الجانب دائما مانبحث عن الطبيب او الطبيبة المتمكنة التي تعيد للشخص حياته وأبتسامة الأمل المفقود لكي يعود متجدداً لنشاطه وحيويته.

هناك الكثير ممن يتعرضون لمشكلات تلحق بضرر في الاسنان الذي كونها الله بالفطره الربانية فجعل من هذه الاعضاء بالأداء قطع الأغذية التي يحتاجها جسم الإتسان.

فهذا الأختصاص تنفرد وتتميز به الدكتورة أميمة السقاف أختصاصي امراض الفم وجراحة الاسنان ،و تتواجد في مركز الجماهير الطبي بمنطقة الفيوش الخط العام، ظمن كوكبة من الأطباء والكادر المؤهلة.

ملكة الرحمة الطبيبة ( أميمة السقاف ) حققت العديد من النجاحات الطبية في هذا الأختصاص ،كما إن لتعاملها السليم بشكل راقي وفريد مع الحالات المرضية ممن يعانون من مشكلات جراحة الفم والأسنان، إلى ذلك فقد تمكنت من أعادة الابتسامة الحقيقية ورسمت في وجوههم الأمل المفقود في هذا الجانب.

أختصاصي الإسنان بمركز الجماهير الطبي الدكتوره ( أميمة السقاف) أحد الطبيبات التي جمعت بين فضائل الاخلاق الشخصية ، من سعة الصدر والاستقبال لحالات المرضى بطيبة وتهئة الاجواء والتعزيز النفسي والإجتماعي بنية وأخلاص ، وايضا بين الرحمة والعطف وضمير الانسانية التي اتخذت من هذه المبادئ طريقاً سلكت لحتى تمثل فيها الوصف كطبيبة الرحمة.

كانت لي زيارة لهذه الدكتور وأنذهلت من تعاملها السليم وأبراز قدراتها العلمية الطبية في التعامل مع الحالات في جانب اختصاصها خصوصاً مع المريضات اللاتي يعانين من امراض الفم والاسنان.

وتعتبر الدكتورة أميمة السقاف من أبرز وأرقى الطبيبات كاختصاصية لأمراض و جراحة الأسنان بمركز الجماهير الطبي وعلى مستوى المراكز الطبية الأخرى من خلال النتائج المذهلة التي حققتها الرائدة الطبية التي جعلت من البؤوس والمعانات أبتسامة مشرقة وأمل بات مفقوداً.