آخر تحديث :الخميس-12 سبتمبر 2024-10:26ص


باحجيل .. والعهد الجديد للرياضة الميفعية .

الأحد - 18 أغسطس 2024 - الساعة 02:35 م

عبدالرحمن بامزاحم
بقلم: عبدالرحمن بامزاحم
- ارشيف الكاتب


عهد جديد يكتبه رمز الرياضية الخالد، رئيس نادي شباب ميفع، الأستاذ يسلم باحجيل، للرياضية الميفعية، وهذه المرة من الباب الكبير، وعبر بوابة السلطة المحلية، ممثله في المدير العام الدكتور خالد الجوهي، الذي كان وفيا مع الرياضية والرياضيين بميفع، وأتي ذلك خلال اللقاء التاريخي، لرئيس النادى باحجيل بالمدير العام .

زيارة ناحجة أتت أكلها، وكانت ونتائجها عظيمة، بتحقيق الحلم المنشود للرياضيي ميفع باعتماد .. "تسوير ملعب تمارين النادي"الجسر" وإنشاء صالة رياضية بالإضافة إلى بناء مقر النادي، ضمن خطة مشاريع السلطة المحلية للعام 2025م .

نجاح باهر لأيقونة الرياضية باحجيل، وإنجاز من العيار الثقيل، سوف يكون مردوده جزيل ونتائجه عظيمة على الرياضية في ميفع، حلما إنتظره الرياضيين طويلا، واليوم يصبح قاب قوسين من تحقيقه، بلفته كانت حانية من المدير العام عبرها يتم تحقيق أمل كل الرياضيين، بعزائم الرجال الأوفياء ومن يبدلون الغالي والنفيس خدمة للرياضية في ميفع .

ربح البيع أبى مريم، "كيف لا"، وعطايا السماء أتت مفرحة، لرمز الرياضة الخالد، وبقدر العمل والتفاني والجهود المبذولة، كافئ الرب هذا الرجل العظيم، بتحقيق حلم طال إنتظاره، ومجدا سيكتبه التاريخ بأسطر من ذهب، وسيذكره الأجيال، وسيبقي خالدا مخلدا، عبر الدهور والأزمان، "ولقد جئت بما لا تستطعه الأوائل" .

مبارك لأيقونة الرياضية ورمزها الخالد في ميفع يسلم باحجيل هذا النجاح العظيم، والشكر والتقدير للسلطة المحلية في المديرية ممثلة في المدير العام الدكتور خالد الجوهي، والدعوات والأمنيات بالتوفيق والنجاح للرياضية الميفعية .